رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد سيد زيزو نجم الزمالك مطلوب في الدوري الفرنسي

نشر
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أحمد سيد "زيزو"، نجم الزمالك المصري، باهتمام عدد من الأندية الفرنسية.

وذكرت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن زيزو يحظى باهتمام نادي نانت، إلا أن فرص انتقاله إلى صفوف "الكناري" تبدو صعبة ومعقدة.

أضافت أن هناك أندية فرنسية أخرى، لم يتم الكشف عنها، ترغب أيضا في ضم اللاعب الدولي الذي شارك مع منتخب مصر، في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون.

وأشارت شبكة "فوت ميركاتو": "من الوارد أن ينتقل زيزو إلى ناد فرنسي في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية".

وكان والد لاعب الزمالك، ووكيل أعماله، مصطفى سيد، صرح مؤخرا بأن زيزو لديه 3 عروض منها نادي نانت.

ولمع زيزو بشدة هذا الموسم، حيث تصدر قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 19 هدفا، وكرمته رابطة الأندية المصرية بجائزتي الهداف وأفضل لاعب في الدوري.

 

وأثار أحمد سيد "زيزو"، لاعب الزمالك ومنتخب مصر، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتلميحه بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.


وأعاد زيزو نشر صورة له من أحد اصدقائه عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، تتضمن تهنئة على الاحتراف، مما أثار جدلا بين جماهير الزمالك.

وتراجع زيزو عن نشر هذه الصورة، وقام بحذفها نهائيا من حسابه، ونشر بدلا منها مقطع فيديو لهتافات جماهير الزمالك.

وكان والد "زيزو"، قد قال في تصريحاته: نانت الفرنسي تواصل معنا اليوم الأربعاء، للحصول على خدمات زيزو، والمفاوضات مازالت مستمرة".

وأضاف: "القيد يتم إغلاقه بالدوري الفرنسي بنهاية يوم 1 سبتمبر المقبل، أي سيتم حسم موقف زيزو النهائي خلال 24 ساعة".

وتابع: "الزمالك لم يخطرنا بوجود جلسة حتى الآن، حيث كان من المفترض أن يعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع اللاعب خلال الساعات الماضية، لكن لم يحدث ذلك، ولم يتم إخطارنا بأي شيء حتى الآن".

كشف مصطفى سيد، والد أحمد زيزو لاعب نادي الزمالك، آخر كواليس مفاوضات نانت الفرنسي مع اللاعب، للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

 

 وأضاف، نانت الفرنسي تواصل معنا اليوم الأربعاء، للحصول على خدمات زيزو، والمفاوضات مازالت مستمرة".

وأضاف: "القيد يتم إغلاقه بالدوري الفرنسي بنهاية يوم 1 سبتمبر المقبل، أي سيتم حسم موقف زيزو النهائي خلال 24 ساعة".

وتابع: "الزمالك لم يخطرنا بوجود جلسة حتى الآن، حيث كان من المفترض أن يعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع اللاعب خلال الساعات الماضية، لكن لم يحدث ذلك، ولم يتم إخطارنا بأي شيء حتى الآن".

وأتم والد زيزو: "الزمالك على علم بأن زيزو يمتلك أكثر من عرض خارجي، أبرزهم نانت الفرنسي وعرض آخر بدوري خليجي، لكن لم يتحدث معنا أحد من مسؤولي الزمالك سواء معي أو مع زيزو".