رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لموقعة أنفيلد بين ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز

نشر
فريق ليفربول
فريق ليفربول

استقر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة فريقه أمام نيوكاسل، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستهدف ليفربول مواصلة الانتصارات، بعد انتصاره العريض في الجولة الماضية على حساب بورنموث، بنتيجة 9-0، ليصعد للمرتبة 12 برصيد 5 نقاط.

 سيبدأ يورجن كلوب، المدير الفني بالثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو ولويس دياز من البداية أمام نيوكاسل، على أمل تكرار ما حدث أمام بورنموث.
 وكان ليفربول يحتاج بشدة للفوز على بورنموث، بعدما جمع نقطتين فقط من أول 3 جولات في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن أحدا لم يتوقع انفجار الفريق هجوميا بهذه الطريقة.


تشكيل ليفربول كالتالي:



حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: روبرتسون - فان دايك - جوميز - أرنولد

الوسط: هيندرسون - فابينيو - إليوت

الهجوم: دياز - فيرمينو - صلاح.

 

بينما أتى تشكيل نيوكاسل كالأتي:

بوب- تريبيير- لاسيليس- بورن- تارجيت- لونجستاف- ويلوك- جويلنتون- ألميرون- فراسير- إيساك.

 

وأشاد كلوب بمنافسه نيوكاسل قائلا: "إذا حصل إيدي هاو على الوقت، فأنا لست متأكدًا من أنهم بحاجة إلى فترة انتقال أخرى. نيوكاسل نادٍ عظيم. لديهم كل ما تحتاجه ليكونوا من أفضل ستة فرق".

 

من جهة أخرى، فند تقرير صحفي التكهنات المحيطة بمستقبل الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط بوروسيا دورتموند، في ظل ارتباطه مؤخرا بالعودة إلى بلاده.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أفادت بتوصل ليفربول لاتفاق شفهي مع صاحب الـ19 عاما، لضمه في يناير2023.

رغم ذلك، نفى موقع "سبورت1" وجود أي اتفاق شفهي بين بيلينجهام وأي نادٍ آخر في الوقت الراهن، رغم اهتمام بعض الأندية الكبرى بضمه.

وأكد المصدر ذاته اهتمام ريال مدريد وليفربول بضم الدولي الإنجليزي الشاب، إلا أنهما لم ينجحا حتى الآن في التوصل لأي اتفاق معه.

كما أشار إلى تواصل ليفربول مع ممثلي بيلينجهام مؤخرا، بمن فيهم والده، لمحاولة تمهيد انتقال اللاعب مستقبلا لملعب أنفيلد.

واعترف يورجن كلوب مدرب الريدز، بإعجابه بنجم دورتموند مؤخرا، حيث قال عنه "إنه ليس متاحا في سوق الانتقالات، وهذه هي المشكلة الوحيدة بالنسبة لنا".