رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فان دن بيرج يوقع عقدًا جديدًا مع ليفربول وينضم إلى شالكة على سبيل الإعارة

نشر
فان دن بيرج وقع عقدًا
فان دن بيرج وقع عقدًا جديدًا مع ليفربول وينضم إلى شالكة

وقع مدافع ليفربول سيب فان دن بيرج، عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي وأكمل انتقاله على سبيل الإعارة إلى نادي شالكه الألماني لبقية موسم 2022-23.

وأصدر النادي بيانًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال فيه: “وقع مدافع ليفربول سيب فان دن بيرج، عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي وأكمل انتقاله على سبيل الإعارة إلى نادي شالكه الألماني لبقية موسم 2022-23”.

وأضاف: “تعهد فان دن بيرج الذي انضم في صيف 2019، بمستقبله مع الريدز من خلال تمديده قبل أن يتوجه إلى الدوري الألماني”.

وتابع البيان: “تراجع اللاعب الدولي الهولندي للشباب على سبيل الإعارة، بعد فترات ناجحة في البطولة مع بريستون نورث إند في الحملتين السابقتين”.

خاض فان دن بيرج أربع مباريات مع فريق الريدز منذ انتقاله من بي إي سي زفول في موطنه، وتم اختياره على مقاعد البدلاء في جميع مباريات الدوري الممتاز الأربعة حتى الآن هذا الموسم.

يواصل شالكه مشواره في الدوري الألماني برحلة إلى نادي شتوتجارت بعد ظهر يوم السبت.

وحقق فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزاً تاريخياً على ضيفه بورنموث بتسعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل لويس دياز وهارفي إيليوت الهدفين الأول والثاني لفريق ليفربول فى الدقيقتين الثالثة والسادسة من زمن المباراة على الترتيب.

ونجح الثنائى ألكسندر أرنولد وفيرمينو مهاجم ليفربول فى تسجيل الهدفين الثالث والرابع للريدز خلال الدقيقتين 28 و31 من زمن اللقاء على التوالي، قبل أن يختتم الهولندى فيرجيل فان دايك خماسية الشوط الأول فى الدقيقة 45.

وفى الشوط الثانى، سجل كريس ميفام، لاعب بورنموث، الهدف السادس بالخطأ فى مرماه لصالح فريق ليفربول بالدقيقة 47 من زمن المباراة.

ونجح البرازيلى روبرتو فيرمينو في تسجيل الهدف السابع للريدز في شباك بورنموث، بالدقيقة 62 من زمن المباراة، قبل أن يحرز فابيو كارفاليو الهدف الثامن بالدقيقة 80، ثم أضاف لويس دياز الهدف التاسع فى الدقيقة 85 من زمن المباراة.

ويعانى نادي ليفربول من غياب عدد من اللاعبين في الفترة الأخيرة، أبرزهم الغيني نابي كيتا الذي استبعد من قائمة المباراة الماضية، وتياجو ألكانتارا ودييجو جوتا، وغيرهم من اللاعبين.