رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لوشيسكو يدخل حسابات إدارة الأهلي بعد الإطاحة بسواريش

نشر
رازفان لوشيسكو
رازفان لوشيسكو

 

دخل الروماني رازفان لوشيسكو حسابات إدارة الأهلي، من أجل اختيار مدرب جديد خلال الفترة المقبلة، مع اقتراب رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش.
 

أسم رازفان يلقى قبولا كبيرا لدى مسؤولي الأهلي، نظرا للسيرة الذاتية المميزة التي يملكها مع الفرق التي تولى تدريبها مثل باوك اليوناني فريقه الحالي والهلال السعودي.

 

وسيكون على لوشيسكو فسخ عقده مع باوك، حال قبوله عرض الأهلي، وهو ما يعد عقبة أمام الفريق الأحمر للحصول على خدمات المدرب الروماني.

 

ويجهز الأهلي في الوقت الحالي عددا من الأسماء من أجل التفاوض معها خلال الأيام المقبلة، استعدادا للموسم الجديد، حال تمت الإطاحة بسواريش، مثل البرتغالي كارلوس كيروش والبوسني وحيد خليلوزيتش.

 

وكشف مصدر بالأهلي في وقت سابق، عن اقتراب رحيل ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للقلعة الحمراء.

 

من جهة أخرى، دخل محمد شوقي، نجم الأهلي والمدرب المساعد السابق بالجهاز الفني لمنتخب مصر، ضمن دائرة المرشحين بقوة للتواجد في الجهاز الجديد للمارد الأحمر، بعد الرحيل المرتقب للمدير الفني البرتغالي، ريكاردو سواريش.
 

 وهناك قناعة كبيرة لدى مسؤولي الأهلي بقدرات شوقي، خصوصا بعد الخبرات التدريبية التي اكتسبها، مع منتخبي مصر الأولمبي ثم الأول.

 

وتلقى لاعب ميدلزبره الإنجليزي السابق اتصالات بالفعل، من قبل مسؤولي النادي الأحمر، كما عقد جلسة معهم خلال الساعات الماضية، لتبادل الآراء ووجهات النظر بشأن المرحلة المقبلة.

 

ويعد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والذي عمل شوقي ضمن جهازه، أحد المرشحين لتدريب الأهلي، لكن التفكير في لاعب الوسط السابق غير مرتبط بتواجد كيروش من عدمه.

 

وعانى الأهلي من سلسلة من النتائج السيئة في الأشهر الأخيرة، حيث خسر لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي كان يحمله في آخر نسختين، لصالح الوداد البيضاوي.

وشهدت الفترة الأخيرة تصعيد عدد كبير من لاعبي قطاع الناشئين بالأهلي، بعد قرار إراحة لاعبي القوام الأساسي.

ونجح عدد من اللاعبين في لفت الأنظار مثل زياد طارق ومصطفى شوبير فيما تعرض آخرين للانتقادات مثل محمد فخري وأحمد غريب ومحمد شرقية، بل وطالت الانتقادات ايضا بعض اللاعبين مثل أحمد عبد القادر الذي يشارك مع الفريق الأول أساسيا منذ بداية الموسم.