رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بدء تصوير "رهبة" بطولة أحمد الفيشاوي ونسرين أمين

نشر
الأمصار

أعلن المنتج أيمن يوسف، انطلاق تصوير فيلم رهبة، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة نسرين أمين، والعمل من إخراج رضا عبدالرازق.

 

 

وكتب «يوسف» صورة من تصوير أول مشهد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله".

 

 

وأعربت الفنانة نسرين أمين عن بالغ سعادتها لهذا التعاون الفني المثمر، سواء كان مع الفنان أحمد الفيشاوي وغيرهم من الفنانين المنضمين للعمل.

 

 

ويضم فيلم رهبة كل من أحمد الفيشاوي ونسرين أمين وثراء جبيل، بيومي فؤاد وسما إبراهيم ومحمود البزاوي، والفيلم من تأليف محمد علام وتحت قيادة المخرج رضا عبدالرازق.

 

 

ويجسد أحمد الفيشاوي دورًا كوميديًا بفيلم رهبة، ويمر الفيشاوي خلال أحداث العمل بالعديد من التحولات التي تؤثر على كل من حوله وذلك في شكل جديد ومختلف عما قدمه من قبل.

 

اقرأ أيضًا..

آن هاثاواى تتعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان The Idea Of You


اهتمت المواقع العالمية مؤخرًا بتعاقد الممثلة آن هاثاواي على بطولة فيلم جديد خلال الفترة المقبلة يحمل اسم The Idea Of You مثلما ذكر تقرير موقعavclub  الذى أكد أن الفيلم مأخوذ من كتاب رومانسي من تأليف Harry Styles. 

وبهذا يضاف العمل إلى أكثر من مشروع آخر تخوض به ان هاثاوى دور البطولة ما بين السينما والدراما، حيث من المنتظر أن يطرح لها فيلم آخر تشارك فيه البطولة مع جيسيكا شاستين هو Mother's Instinct.

وكانت تألقت الممثلة آن هاثاواي وجيسيكا شاستين مرة أخرى بأناقة الستينيات في مجموعة صور جديدة من فيلمهما الجديد Mother's Instinct حيث ارتديا أطقم مميزة أعادت المشاهدين لروح الموضة في زمن الستينيات 


وارتدت آن هاثاوى تي شيرت أبيض ضيق وتنورة بطول الركبة باللونين الأحمر والأبيض في جلسة التصوير السبت الماضى في نيوجيرسي.

وتأتى تلك التجربة فى عالم السينما بعدما كشفت الممثلة آن هاثاوي العديد من الأمور حول حياتها الخاصة خلال حوارها مؤخراً مع مجلة WSJ. Magazine

 وأشارت إلى الفترة الصعبة التي قضتها أثناء فترة حملها بسبب مشاكل في الخصوبة والإنجاب، قائلة إنها فضلت عدم مشاركة متابعيها بلحظات حملها مضيفة : "دوماً ما كنت أنظر للأمر أنه مميز ويعتقد الكثيرون أنه سهل، ولكن حينما مررت بالتجربة فالأمر ليس سهلاً مطلقاً وبالتالي فضلت عدم مشاركة المتابعين بتلك اللحظات وكأني اضحك طوال الوقت".