رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتخب الجزائري يتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب لأقل من 17 سنة

نشر
الأمصار

تأهل المنتخب الجزائري إلى الدور الربع النهائي لبطولة كأس العرب لأقل من 17 سنة، بعد تغلبه على نظيره السوداني بهدفين مقابل لا شىء.

 

ودخل المنتخب الجزائري، أجواء اللقاء بقوة في الدقائق الأولى من الشوط الأول للمباراة من خلال المحاولات العديدة للتوغل إلى منطقة الحارس السوداني مصطفى محمد القدال فهود التي تكللت بهدف للمدافع يونس بدني في الدقيقة العاشرة، وفي بداية الشوط الثاني أضاف المنتخب الجزائري الهدف الثاني بضربة جزاء نفذها المهاجم زياد محمد علي صالح علي في الدقيقة 25.

 

وحافظ المنتخب الجزائري على نتيجة المباراة بالرغم من التفوق العددي للمنتخب السوداني وذلك بعد طرد اللاعب عصام يزيد في الدقيقة 75.

 

وسيواجه المنتخب الجزائري، الاثنين، نظيره الإماراتي في الجولة الثالثة، فيما يلتقي المنتخب السوداني بنظيره الفلسطيني.

 

اقرأ أيضًا..

بايرن ميونخ يتعادل مع بوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني


تعادل بايرن ميون مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ (1-1)، اليوم السبت، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجاري 2022-2023.

الفريق الضيف تقدم بهدف عن طريق ماركوس تورام في الدقيقة 43، قبل أن يعادل ليروي ساني النتيجة للبافاري في الدقيقة 83.

بهذه النتيجة، استمر بايرن في صدارة جدول الترتيب بوصوله للنقطة العاشرة، فيما رفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس.

البداية جاءت ساخنة بعدما كاد بايرن أن يصطاد شباك ضيفه مبكرا بضربة رأسية عبر أوباميكانو، لكن يقظة الحارس سومير كانت لمحاولته بالمرصاد.

 

وتوقفت المباراة بعد ذلك لفترة قصيرة بعد محاولة اقتحام لاثنين من المشجعين، ربطا عنقهما بالقائمين، قبل أن ينجح أفراد الأمن في فك قيودهما سريعا واصطحابهما خارج الملعب.

وكان ساني على مقربة من تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض بعدما تسلم تمريرة من مولر، قابلها بتصويبة صاروخية على الطائر، لتعلو الكرة العارضة.

ومع كثرة المحاولات، أدرك بايرن مراده بإحراز هدف التقدم بعد عرضية من مولر، وصلت إلى ماني، الذي وضعها بسهولة في المرمى الخالي، لكن الحكم قرر إلغاء الهدف بعدما استعان بتقنية الفيديو، التي أظهرت وجود ماني في وضع تسلل لحظة تمريرة الكرة إليه.