رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يستهل مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة الوحدة

نشر
فريق النصر
فريق النصر

يفتتح النصر مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين، أمام الوحدة الصاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية، وذلك على ملعب مرسول بارك بالرياض.

ويأمل النصر في المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد التعزيزات القوية التي قام بها الفريق وعلى رأسها المدرب رودي جارسيا.

 

واستقر الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر، على تشكيلة فريقه أمام الوحدة، في المبارة المقررة، اليوم على ملعب مرسول بارك، في أول مواجهات الفريق ضمن مباريات دوري روشن للمحترفين .

ويواجه جارسيا غيابات كثيرة متمثلة في الثلاثي الأجنبي البرازيلي تاليسكا للإيقاف، الأرجنتيني بيتي مارتنيز للإصابة، الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف القريب من التوقيع للأهلي المصري، بجانب الظهير الأيمن سلطان الغنام، مع تواجد خانة لاعب أجنبي شاغرة حتى الآن.

وسيدفع الفرنسي بسامي النجعي مكان تاليسكا، وعبد الفتاح عسيري في محل بيتي مارتينيز، فيما سيعوض علي لاجامي غياب سلطان الغنام.

وسيحتفظ جارسيا بالثنائي، البرازيلي لوبيز جوستافو والوافد الجديد عبد الرحمن غريب على دكة البدلاء، كأوراق رابحة لعدم اكتمال جاهزيتهما.

ومن المتوقع أن يبدأ جارسيا المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: أوسبينا.

الدفاع: كونان، محمد آل فتيل، عبد الإله العمري، علي لاجامي.

الوسط: عبدالله الخيبري، علي الحسن، خالد الغنام، سامي النجعي، عبد الفتاح عسيري.

الهجوم: فينسنت أبوبكر.

 

 من جهة أخرى،  تتجه إدارة النصر السعودي، لتميد عقود بعض اللاعبين وتحسينها رغبة في استقرار الفريق والحفاظ على مكتسباته خلال الفترة المقبلة.

ستبدأ  الإدارة المفاوضات مع لاعب خط الوسط عبدالمجيد الصليهم، لتمديد عقده لمدة ثلاثة سنوات.

ويدخل الصليهم الذي يعتمد عليه الفرنسي رودي جارسيا في خارطة الفريق الأساسية الفترة الحرة بالميركاتو الشتوي ، حيث تريد إدارة النصر تمديد عقد اللاعب قبل دخوله الفترة الحرة .

ومنذ انتقال اللاعب للنصر قبل موسمين شارك الصليهم مع العالمي في بطولة الدوري في 37 مباراة ساهم خلالها بخمسة أهداف مسجلا أربعة أهداف وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.

وتتجه إدارة النصر لتحسين عقد حارس المنتخب الأولمبي نواف العقيدي، من خلال إلغاء عقده الحالي، وبدء عقد جديد يستمر لمدة 5 مواسم.

وترغب إدارة آل معمر في إبرام عقد احترافي يواكب تطلعاته، كونه يتقاضى حالياً 30 ألف ريال شهرياً، وكان في الفترة الماضية لإيجاد عرض على صعيد الإعارة من أجل الحصول على أجر شهري يفوق مرتبه الحالي مع النصر.

وسيتقاضى اللاعب بعقده الجديد ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه حاليا، وسيتم تغييره من شهر سبتمبر المقبل في حال موافقة العقيدي، لينتهي عقده في

الجديد في أغسطس من عام 2027، بعد أن كان عقده السابق ينقضي في 2025.

ويدخل الثلاثي الحارس أمين بخاري ولاعبا خط الوسط عبد المجيد الصليهم وعبدالفتاح عسيري الفترة الحرة في منتصف الموسم الجاري.