رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاتسيو يفوز على إنتر ميلان بثلاثية في الدوري الإيطالي

نشر
فريق لاتسيو
فريق لاتسيو

حقق لاتسيو فوزا كبيرا، على ضيفه إنتر ميلان 3-1، في المباراة التي جمعتهم لحساب الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي.

شهدت أرضية ملعب الأوليمبكو بروما، مباراة كبيرة لأبناء العاصمة، حين سجل فليبي أندرسون ولويس ألبيرتو وبيدرو رودريجيز، ثلاثية الفريق في مرمى إنتر ميلان، بينما سجل هدف إنتر الوحيد، لاوتارو مارتينيز.

بدأ سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، تشكيلة فريقه لمواجهة لاتسيو، مساء اليوم.

دخل انتر اللقاء،  في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع المتصدر نابولي، فيما يقع لاتسيو بالمركز التاسع برصيد 4 نقاط.

وجاءت تشكيلة الإنتر كالآتي:

هاندانوفيتش، سكرينيار، دي فري، باستوني، دومفريس، باريلا، بروزوفيتش، جاليارديني، ديمارطو، لوكاكو، لاوتارو مارتينيز. 

وفي المقابل، كشف ماوريسيو ساري، المدير الفني لنسور العاصمة، تشكيلة فريقه وجاءت كالآتي:

بروفيديل، لاتزاري، باتريك، رومانيولي، ماوريسيتش، سافيتش، كاتالدي، فيتشينو، أندرسون، إيموبيلي، زاكايني. 

 

تمكن فريق لاتسيو من تسجيل الهدف الأول في شباك إنتر ميلان، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الأولمبيكو، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وأحرز فيليبي أندرسون هدف المباراة الأول بالدقيقة 40 من الشوط الأول، بعد تمريرة ممتازة من سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، نجم خط وسط لاتسيو، ضرب بها دفاع إنتر ليتابعها أندرسون برأسية في الشباك.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ميلينكوفيتش سافيتش استطاع أن يقدم 13 تمريرة حاسمة، منذ بداية الموسم الماضي بالدوري الإيطالي.

وأضافت أن سيرجي بهذا العدد من التمريرات، أصبح أكثر لاعب يصنع أهدافا خلال تلك الفترة بالدوريات الخمس الكبرى بالتساوي مع جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ، وبنجامين بوريجو لاعب رين الفرنسي.

 

في مباراة أخرى، قلب فريق أودينزي تأخره أمام مضيفه مونزا (2-1)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

تقدم فريق مونزا بهدف سجله أندريه كولباني في الدقيقة 32 وتعادل أودينيزي عن طريق بيتو في الدقيقة 36، قبل أن يسجل ينوما أودوجي هدف الفوز في الدقيقة 77.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 4 نقاط في المركز العاشر، وظل فريق مونزا بلا رصيد في قاع الترتيب.