رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب سوريا ينهي استعداده لمباراة السعودية في كأس العرب تحت 17 سنة

نشر
منتخب سوريا للناشئين
منتخب سوريا للناشئين

أنهى منتخب سوريا للناشئين، تدريباته لمواجهة نظيره السعودي في الجولة الثانية من منافسات كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة، التي تستضيفها مدينة وهران عاصمة الغرب الجزائري.

ويدخل منتخب سوريا المباراة بصفوف مكتملة، حيث يتطلع لتحقيق الفوز – رغم صعوبة المنافس – لضمان الحصول على إحدى بطاقتي المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي لبنان ومصر اللذين سيتواجهان في التوقيت نفسه.

وتقام المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت دمشق، على ملعب محمد بن سعيد في مدينة مستغانم، التي تبعد حوالي 80 كلم عن مدينة وهران مقر إقامة الفرق.

ويعتبر ملعب محمد بن سعيد، من الملاعب التي تحتضن مباريات الدوري الجزائري للفرق المحلية بطاقة استيعابية 20 ألف متفرج.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة ب3 نقاط من فوزه على السعودية بثلاثية نظيفة، بينما يحتل نسور قاسيون المركز الثاني، ومنتخب لبنان بالمركز الثالث برصيد نقطة لكل منهما، والسعودية أخيرا دون نقاط.

وانطلقت اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العرب للناشئين 2022 لكرة القدم، التي تقام في الجزائر.

وفي المجموعة الثانية، يواجه منتخب ليبيا نظيره العماني على ملعب السيق في ولاية معسكر، بينما يحتضن ملعب مستغانم مباراة اليمن وتونس.

وكانت الجولة الأولى من المجموعة الثانية شهدت تعادلاً سلبياً بين تونس وليبيا، بينما حقق منتخب اليمن فوزا بثلاثية دون رد أمام عمان.

ويتربع منتخب اليمن على صدارة ترتيب المجموعة الثانية بـ3 نقاط، يليه تونس وليبيا بواقع نقطة لكل منهما، ثم منتخب عمان بدون رصيد.

وفي المجموعة الأولى يلتقي منتخب فلسطين مع نظيره الإماراتي على ملعب السيق، بينما يلعب المنتخب السوداني مع منتخب الجزائر على ملعب مستغانم.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز منتخب الجزائر أمام فلسطين بخماسية دون رد، بينما حقق منتخب السودان فوزاً أمام منتخب الإمارات بنتيجة 2-0.

ويحتل منتخب الجزائر صدارة ترتيب المجموعة الأولى بـ3 نقاط، ثم منتخب السودان بنفس الرصيد، يليهما الإمارات وفلسطين بدون نقاط حتى الآن.

وتستضيف مدينة وهران الجزائرية، بطولة كأس العرب تحت 17 الخامسة، حيث تستضيف 16 منتخب عربي.