رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يحل ضيفا على لاتسيو في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي

نشر
لاتسيو وإنتر ميلان
لاتسيو وإنتر ميلان

تبدأ اليوم الجمعة، منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، حيث يحل إنتر ميلان، ضيفا على نادي لاتسيو، في ملعب الأوليمبيكو، بالعاصمة روما.

ويخوض الإنتر اللقاء بعد فوز كبير على سبيزيا، في حين تعادل لاتسيو مع تورينو في الجولة الأخيرة.

وسيسعى إنتر للحفاظ على الانطلاقة الجيدة له في الموسم أمام لاتسيو الذي حقق فوزا وتعادلا حتى الآن، ولكنه لم يظهر بالمستوى الذي ظهر به نهاية الموسم الماضي.

 

جدول مباريات الجولة الثالثة في الدوري الإيطالي:

الجمعة 26

 مونزا-أودينيزي

 لاتسيو- إنترميلان

السبت 27

كريمونيزي-تورينو

يوفنتوس - روما

 ميلان - بولونيا 

سبيزيا - ساسولو

الأحد 28

ساليرنيتانا - سامبدوريا

هيلاس فيرونا - أتالانتا

 فيورنتينا - نابولي

 ليتشي - امبولي

 من جهة أخرى، يتمنى سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان أن يسجل شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو في كل مباراة يخوضها، مشددًا في الوقت نفسه على أنه يتمنى غيابه عن التهديف غدا أمام نيراتزوري.

ويحل إنتر ميلان ضيفا على لاتسيو، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأوليمبيكو، في قمة لقاءات الأسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "سنواجه فريقا قويا، وأصبح أقوى هذا الصيف، لقد احتفظوا بأفضل لاعبيهم ونعلم أننا سنجد فريقا جاهزا للعب أمام جماهيرهم".

وأضاف "ساري مدرب مستعد دائما، التقيت به عندما كان في نابولي ويوفنتوس، ولدي علاقة جيدة مع إيموبيلي، فقد قدم مواسم مهمة معي وفعل الأمر نفسه مع ساري، أتمنى أن يسجل شيرو في كل مباراة، لكن آمل أن يأخذ استراحة غدًا".

وزاد "سكرينيار يركز ويتحسن، وقد بدأ الموسم بإصابة تعرض لها مع المنتخب، بينما يقدم لوكاكو أداءً جيدا حتى الآن، لقد أصبحنا بحالة جيدة وعرفنا أننا بحاجة لخوض المباريات للوصول إلى الذروة".

واختتم "لقد بدأنا الموسم بشكل جيد ونحاول التحسن، لدينا فترة مزدحمة وسنحتاج لأن يكون جميع اللاعبين متاحين، الجميع متاح لمباراة الغد باستثناء مخيتاريان".

 

قمة الجولة بين روما ويوفنتوس:

 

يلتقي يوفنتوس وروما، غدا السبت، على ملعب اليوفي، أليانز ستاديوم، والذي سيشهد عودة الأرجنتيني باولو ديبالا لمواجهة فريقه السابق الذي ظل فيه 7 سنوات قبل أن يشد الرحال في الصيف إلى نادي ذئاب العاصمة تحت قيادة جوزيه مورينيو.

وتحظى مباريات اليوفي وروما دائما بمكانة خاصة، حيث تعد من مواجهات كلاسيكو ايطاليا، ولكنها تأتي هذه المرة بتركيز شديد على مواجهة ديبالا لفريقه القديم الذي رفض التجديد له.

ورغم أن المواجهة تأتي في بداية الموسم لكن كلا الفريقين سيسعيان لحصد النقاط الثلاث بعد جولة صعبة الأسبوع الماضي. فلم يستطع فريق السيدة العجوز المرور من التعادل السلبي أمام سامبدوريا.

في حين يعاني رجال جوزيه مورينيو من مشاكل تهديفية، لكنهم استطاعوا الحصول على فوز بشق الأنفس على كريمونزي الصاعد حديثا.

ويأتي كل ذلك مع تركيز الأضواء على ديبالا، الذي سيسعى لإثبات احتفاظه بنجوميته في الملاعب في معقل فريقه القديم.