رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. محمد رمضان والعسيلي والرباعي نجوم حفلات الساحل الشمالي والعلمين الجديدة

نشر
الأمصار

يحيي عدد من النجوم حفلاتهم الغنائية، اليوم الجمعة، بالساحل الشمالي ومدينة العلمين الجديدة، حيث يحيى كل من النجم محمد رمضان والنجم محمود العسيلي حفلاتهما في مدينة العلمين الجديدة، أما النجم صابر الرباعي يحيى حفله بالساحل الشمالي.

من ناحية أخرى يستعد النجم محمد رمضان من أجل مناقشة قضية هامة في فيلمه الجديد "ع الزيرو" الذي يجمعه بالنجمة نيللى كريم ويكتبه مدحت العدل ويخرجه ماندو العدل ويشارك في بطولته شريف دسوقي والطفل منذر مهران وعدد كبير من النجوم، وانطلق تصويره الأسبوع الماضي، حيث يتطرق رمضان إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى تشويقى.

وطرح المطرب محمود العسيلي، أغنيته الجديدة "الدلوعة"، على اليوتيوب، والأغنية من كلمات الشاعر ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقى على فتح الله.

وطرح النجم صابر الرباعي أحدث أغانيه على يوتيوب التي تحمل اسم "الشياكة"، من كلمات هانى عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع عمرو الخضرى، وتقول الأغنية: الشياكة والجمال ده مش مجرد صدفة، واحده دانت كل دقيقه تحلى طب قولي ليه المظاهر دي بداية وأنت ظاهر مالبداية عالموضة أنت ولا ساحر ولا أنت إيه يحق لجمالك متشغلش بالك يا سايق دلالك ولايق عليك".

اليوم.. تامر حسني يحيي حفلاً غنائيًا في جدة

ويحيي النجم تامر حسني حفلاً غنائيًا، مساء اليوم الجمعة، في جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن مجموعة حفلات فورها، ومن المقرر أن يغني تامر حسني أشهر أغانيه القديمة وكذلك أغاني ألبومه الجديد "عشأنجي" وأغاني فيلمه الجديد "بحبك" المعروض حالياً.

اقترب فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني من الوصول إلى المليون الـ 50 في شباك التذاكر المصرى بعد 7 أسابيع عرض، اذ حقق إيرادات بلغت 49 مليوناً و300 ألف جنيه حتى الآن، كما حقق الفيلم إيرادات غير مسبوقة في دول الخليج وأمريكا ولندن وكندا.

فيلم "بحبك"، يشهد أول تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وقدم تامر حسني العام الماضي فيلم "مش أنا" وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، واسما سليمان محمد الجوهري بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، والسعودي فايز المالكي وعصام السقا.