رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد حسم اللقب.. الزمالك يواجه المصري في الدوري

نشر
الزمالك في مواجهة
الزمالك في مواجهة صعبة أمام المصري بالدوري المصري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على نظيره المصري، في التاسعة مساء اليوم الجمعة،  باستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد أن حسم الفارس الأبيض لقب الدوري المصري، بشكل رسمي قبل نهايته بجولتين.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 76 نقطة، بعد أن خاض 32 مباراة حقق خلالهم الفوز في 24 لقاء وتعادل في 4 مواجهات وهُزم في مثلهم، فيما سجل لاعبيه 61 هدفًا واستقبلت شباكه 27 هدفًا.

فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة حقق خلالهم الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 13 لقاء وهُزم في 11 مباراة، فيما سجل 39 هدفًا واستقبل مثلهم.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا  لتحقيق الفوز في اللقاء وتقديم عرض جيد لإسعاد الجماهير، وستكون المباراة بمثابة فرصة للاعبين البدلاء والشباب لتجهيزهم بصورة جيدة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية ومحمود علاء وعبدالله جمعة ومحمد عبد الشافي وحازم إمام ومحمد طارق ومحمد حمدي وأحمد رفاعي ومحمد حسام "بيسو" ومحمد خضري و أحمد عبد الرحيم " إيشو " وأدهم الخواجة ويوسف إبراهيم "أوباما" وإسلام جابر  وأيمن حفني وسيف جعفر وعمر السعيد ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

ويفتقد الأبيض لخدمات كل من محمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وأحمد سيد "زيزو" وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري و محمود عبد الرازق " شيكابالا" ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور ومحمد عبد الغني وسيد عبد الله نيمار بعدما فضل المدير الفني منحهم راحة.

وفي المقابل يتطلع المصري بقيادة حسام حسن، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل تحسين موقف الفريق البورسعيدي في الدوري، وحذر الجهاز الفني لاعبيه من صعوبة المباراة بالرغم من غياب عدد كبير من لاعبي الزمالك.