رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمود العسيلي يقدم ديو غنائي مع نجمة برنامج "الدوم"

نشر
الأمصار

شاركت أسماء الجمل ، نجمة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية والغنائية وتقديم البرامج " الدوم" مع الفنان محمود العسيلي في تقديم أغنية بعنوان طمنوني، في أول انطلاقة غنائية لها بعد فوزها في النسخة الاولى من البرنامج.

 

أغنية طمنوني من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع وميكس وماستر علي فتح الله، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب سعدي جوهر، والفيديو كليب من إخراج أحمد المرسي

 

وتعد أسماء الجمل واحدة من أهم واقوى الأصوات التي شاركت في برنامج الدوم ولاقت اعجاب لجان التحكيم بمراحلها المختلفة وايضاً استحسان الجمهور التي ساعدها لحقيق حلمها والفوز في شعبة الغناء بالموسم الاول من البرنامج.

 

اقرأ أيضًا..

"كرباج".. سميرة سعيد تطرح أغنيتها الجديدة


طرحت الديفا سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "كرباج" على يوتيوب، وهى الأغنية السابعة من بين أغنيات ألبومها الجديد "إنسان آلى".

 

أغنية "كرباج" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، فى ثانى تعاون بينهما بعد أغنية "الساعة اتنين بالليل"، وتوزيع طارق مدكور، وهذا التعاون بينهما للمرة الثانية بعد غياب 20 عاما من تعاونهما سويا فى أغنية "يوم ورا يوم".

 

وأغنية "كرباج" تعتبر السابعة من ألبومها "إنسان آلي" الذي تطرح منه أغنية كل فترة، وكانت طرحت الديفا سميرة سعيد، أغنيتها المغربية "يلا روح"، وهى الأغنية المغربية التي تعود بها لجمهورها بالمغرب بعد غياب لفترة طويلة عن آخر أغنية مغربية طرحتها، الأغنية من كلمات محمد المرضي، حكيم بو عامر وألحان مهدي بوعامر، عادل الخياط، حكيم بو عامر وتوزيع مهدي بوعامر، عادل الخياط ورؤية فنية نضال هاني وميكس وماستر ستيف.

 

 

أما آخر كليبات الديفا سميرة سعيد فكانت أغنيتها mon cheri مون شيرى، وهى الأغنية الرابعة من ألبومها "إنسان آلى"، وحمل الفيديو كليب طابع وأجواء الستينيات والسبعينيات وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هانى.

 

من ناحية أخرى، أجرت النجمة شيرين عبد الوهاب، مداخلة هاتفية خلال حلقة استضافة الشاعرالغنائى والمؤلف أيمن بهجت قمر فى برنامج "معكم" الذى تقدمه الاعلامية منى الشاذلى على قناة cbc والمقرر إذاعتها يوم الخميس المقبل.

وكشفت شيرين خلال المداخلة عن أمنيتها لاستكمال دراستها مثل المؤلف أيمن بهجت قمر، قائلة:"مبروك يا أيمونتي، أنا كمان عايزة أكمل تعليمي زيك، و بعمل فيلم جديد مع أيمن"

 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب خاضت تجربة التمثيل في عملين، الأولى خلال فيلم "ميدو مشاكل" مع أحمد حلمى عام 2003، والثانية عندما قدمت بطولة مسلسل "طريقى" عام 2015 وشارك في بطولته باسل خياط وأحمد فهمى وياسمين صبرى وسوسن بدر وندا موسى ومحمد عادل وثراء جبيل وإخراج محمد شاكر خضير.