رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يقدم عرضه الأول لضم أوباميانج مهاجم برشلونة

نشر
تشيلسي يقدم عرضه
تشيلسي يقدم عرضه الأول لضم أوباميانج

قدم نادي تشيلسي، اليوم الثلاثاء، عرضًا من أجل التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن تشيلسي عرض 15 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت من أجل ضم أوباميانج هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة كان يقدر صفقة أوباميانج بـ25 مليون يورو.

ويسعى النادي الكتالوني للاستغناء عن أوباميانج، من أجل خفض رواتب الفريق، والنجاح في قيد الفرنسي جوليس كوندي، مدافع الفريق.

وأوضحت "سبورت" أن المفاوضات ستستمر بين مسؤولي برشلونة وتشيلسي حول صفقة أوباميانج خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتخلى البلوز هذا الصيف عن البلجيكي روميلو لوكاكو والألماني تيمو فيرنر في الخط الأمامي، حيث انتقل الأول إلى إنتر لمدة موسم على سبيل الإعارة، بينما وقع الثاني مع لايبزيج في صفقة بيع نهائي.

كما أكد خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، أن تشيلسي توصل لاتفاق مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم برشلونة، للحصول عليه هذا الصيف.

ونشر فابريزيو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل تويتر "تم إخباري بأن الاجتماع الذي تم بالأمس بين تشيلسي وأوباميانج كان إيجابيًا".

وأضاف "الشروط الشخصية لن تكون أزمة، تشيلسي ووكلاء أوباميانج توصلا إلى اتفاق حول العقد".

وأتم "الآن حان الوقت للحديث مع برشلونة، حيث يعتبر تشيلسي 30 مليون يورو، قيمة مرتفعة للغاية لإتمام الصفقة".

توماس توخيل يسعى بشدة إلى تعزيز خط المواجهة بعد رحيل روميلو لوكاك، الذي عاد إلى إنتر ميلان في صفقة إعارة لمدة موسم في وقت سابق من هذا الصيف.

انضم أوباميانج إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، عندما تم إنهاء عقده مع أرسنال وسجل 11 هدفًا في 13 بداية للكتالونيين.

لكن وصول روبرت ليفاندوفسكي دفع أوباميانج إلى التراجع، في حين أن برشلونة يائسًا من أجل جمع بعض الأموال لتخفيف مشاكلهم المالية.

يسعى برشلونة للحصول على حوالي 21 مليون جنيه إسترليني من أجل أوباميانج.

لكن بعد 6 أشهر، لم يعد المهاجم الجابوني، الخيار الأول للمدير الفني تشافي هيرنانديز، خاصة بعد التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي.