رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع المؤشر العام

نشر
الأمصار

أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها اليوم الثلاثاء على ارتفاع مؤشرها العام 109.7 نقطة ليبلغ مستوى 7866.34 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 1.4%.


وذكرت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) أنه تم تداول 315.10 مليون سهم عبر 14647 صفقة نقدية بقيمة 81.7 مليون دينار (نحو 247.5 مليون دولار).


وارتفع مؤشر السوق الرئيسي 18.08 نقطة ليبلغ مستوى 5894.66 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.31% من خلال تداول 194.4 مليون سهم عبر 6379 صفقة نقدية بقيمة 16.5 مليون دينار (نحو 49.9 مليون دولار).

الكويت الكويت

أخبار أخرى..

ثري كويتي يهرب من كمين سرقة وسط لندن

 

الأمصار

 

هاجم لصان كويتيا خلال ساعات النهار، وهو يقود سيارة فاخرة وسط العاصمة البريطانية لندن، لسرقة ساعته، والساعة من نوع "رولكس"، وهي علامة تجارية بارزة ومن المعلوم أنها مرتفعة الثمن.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن اللصين كانا يرصدان شابا كويتيا اسمه عبد الله البصمان، أثناء إقامته بأحد فنادق لندن.
وحين استقل الشاب الكويتي سياراته الفارهة من طراز "بوغاتي شيرون" التي تبلغ قيمتها 3 ملايين جنيه إسترليني، لحق به اللصان وهما يستقلان دراجتين ناريتين.

وكان بيد أحد اللصين مطرقة، حطم بها النافذة الأمامية للسيارة، في محاولة لسرقة الساعة التي كان يرتديها الشاب الكويتي، ويصل سعرها لـ110 آلاف جنيه إسترليني، لكن محاولتهما باءت بالفشل.

والتقطت صور لتلك المحاولة، وتم نشرها، وظهر فيها الشابان يهاجمان سيارة الشاب العربي، الذي قاد سيارته مسرعا إلى اتجاه آخر، وقال شهود عيان على الواقعة، إن اللصين كانا أمام الفندق صباح الأحد، وطلب الموظفون منهما الابتعاد عن رصيف الفندق.

وراقب اللصان الشاب العربي، قبل تنفيذ فعلتهما، ونصبا له كمينا، ولحقا به على طول الطريق في شارع "هايد بارك" وتوقفت السيارة في إحدى الإشارات، واقترب أحدهما من نافذة السيارة وحطمها بمطرقة.

وكان لدى اللصان وقت طويل لمهاجمة الشاب العربي، وسرقة الساعة منه لكنهما لم ينجحا في ذلك، وقالت الصحيفة إن نفس اللصين، هاجما مشاة آخرين، في وقت لاحق، وتداول البعض لهما مقاطع مصورة وهما يقومان بعملية الهجوم تلك.