رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تبرز جمالها بمكياج صاخب وفستان مثير "صور"

نشر
 المطربة أنغام
المطربة أنغام

نشرت المطربة أنغام عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام" صورا جديدة، استعرضت خلاها جمالها.

تفاعل متابعو النجمة أنغام مع أحدث إطلالاتها التي شاركتهم إياها، وبدت أنغام بإطلالة جذابة، مفعمة بالحيوية والجاذبية في آن واحد، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما ينتمي لقصة الكورس، مصمم من قماش اللاميه باللون البرتقالي الغامق ونسقت عليها جاكيت قصيرا.

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت "أنغام" تسريحة شعر لافتة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير المط في الشفاه.

وكانت أنغام طرحت أغنية جديدة بعنوان "عارفه قيمتي" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث قدمتها على طريقة الفيديو كليب.

أغنية "عارفه قيمتي" من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفي ميكس وماستر أمير محروس.

وتقول كلمات الأغنية "بنخطف وقت من الدنيا ونتسابق مع الأيام.. وعمرنا كام، عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا، بقيت ما بجيش على نفسي عشان مخلوق.. أنا اللي بسوق".

 

 

 

أخبار أخرى..

149 مليون دولار إيرادات فيلم براد بيت الجديد Bullet Train

حقق فيلم Bullet Train للممثل العالمى براد بيت إيرادات وصلت إلى 149 مليونًا و985 ألف دولار بدور العرض حول العالم، منذ طرحه يوم 5 أغسطس الجارى.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 68 مليونًا و985 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و81 مليون دولار بدور العرض حول العالم.

وتدور أحداث فيلم Bullet Train  عن Ladybug القاتل الذى يقرر التخلي عن الحياة ولكن يتم اختياره من قبل معالجته ماريا بيتل من أجل الحصول على حقيبة في قطار سريع متجه من طوكيو إلى موريوكا، وعلى متن القطار يوجد مجموعة من القتلة  الذى بمجرد دخولهم يكتشفون أن أهدافهم كلها مرتبطة ببعضها البعض.

الفيلم من إخراج ديفيد ليتش، والقصة مقتبسة عن رواية Maria Beetle تأليف الكاتب الياباني كوتارو إيساكا، وبطولة النجمين براد بيت وساندرا بولوك، ومن المفترض أن تلعب ساندرا دور البطولة أمام براد لأول مرة.

 

واستخدم مخرج الفيلم القطار السريع في طوكيو مكان لاتصوير، والذي يتواجد على متنه 5 أشخاص من القتلة والذين تتضارب أهدافهم حول تنفيذ مهماتهم داخل القطار.

 

أخبار أخرى…

Where the Crawdads Sing يقترب من حصد 100 مليون دولار عالميًا

يقترب فيلم الدراما والإثارة Where the Crawdads Sing من تحقيق أول 100 مليون دولار عالميًا، حيث وصلت إيرادات العمل الجديد 97 مليونًا و725 ألف دولار حول، منذ طرح العمل الجديد منذ يوم 15 يوليو الماضى، ومن المقرر أن يصل الفيلم الجديد إلى عدد كبير من دور العرض خلال الفترة المقبلة، العمل من إنتاج شركة سونى.

وانقسمت إيرادات العمل الجديد بين 77 مليونًا و 725 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و20 مليون دولار بـ دور العرض حول العالم.

يدور فيلم Where the Crawdads Sing الجديد حولKya Clark ، المعروفة باسم Marsh Girl من قبل سكان بلدة باركلي كوف، الغامضة والبرية، التى تخلت عنها عائلتها، العمل يعد قصة نضج لفتاة شابة ترعرعت في مستنقعات الجنوب في الخمسينيات من القرن الماضي، وبمرور السنوات الماضية، عندما تم العثور على جثة ميتة، ومرتبطة بشكل غير مفهوم بكيا، فإن مارش جيرل هي المشتبه به الرئيسي في قضية قتله.

فيلم Where the Crawdads Sing الجديد من بطولة كل من ديزي إدجار جونز، جاريت ديلاهونت، هاريس ديكنسون، ديفيد ستراثيرن، تايلور جون سميث، إريك لادن، أهنا أورايلي، مايكل حيات، جو كريست، تشارلي تالبرت، جيسون وارنر سميث، لوك ديفيد بلوم.

 

اقرأ أيضًا..

عرض Thor: Love and Thunder على "ديزني بلس" الشهر المقبل


أعلن النجم العالمي كريس هيمسوورث، صباح اليوم، عن أن فيلمه الجديد Thor: Love and Thunder، سيصل عبر منصة ديزني بلس، الشهر المقبل بداية من 8 سبتمبر.

حصل فيلم Thor: Love And Thunder إلى الآن على تقييم وصل إلى 71 % من خلال موقع Rotten Tomatoes، مما يضعه قبل أفلام مثل  The Incredible Hulk الذى حصل على تقييم وصل إلى 67% و Thor: The Dark World الذى حصل على تقييم وصل إلى 66%، ولكن لا يزال فيلم Eternals هو الفيلم الأقل تصنيفًا في عالم MCU، حيث حصل على تقييم وصل إلى 47%.