رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

راغب علامة ومحمد نور يحييان حفلاً غنائيًا في العلمين الجديدة 25 أغسطس

نشر
الأمصار

يستعد المطرب اللبناني راغب علامة والمطرب محمد نور، لإحياء حفلاً غنائياً في مدينة العلمين الجديدة، يوم الخميس المقبل الموافق 25 أغسطس الجارى، ويقدمان باقة مميزة من أشهر أغنياتهم للجمهور المصري.

ويستعد المطرب محمد نور، لطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "ياه على الفرحة"، ضمن أغاني ألبومه الجديد “الحب” والكليب من إخراج المخرجة بتول عرفة، والأغنية من كلمات الشاعر محمد شكري، ألحان بينو، توزيع هادي مسرة، وتم تصويرها في العاصمة المجرية بودابست.

وطرح الفنان اللبناني راغب علامة، فيديو كليب جديد عبر عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعنوان "استمارة 6" من كلمات نادر عبد الله، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع توما.

يذكر أن النجم اللبناني راغب علامة، طرح  فيديو كليب مؤخراً، أغنية تحمل اسم "تعاليلي"، عبر قناته على يوتيوب ومنصاته على السوشيال ميديا، تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده، وهى من كلمات الشاعر الغنائى محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع موسيقى تومه.

 

اقرأ أيضًا..

فيلم "قابل للكسر" ينافس على جائزة الفيبرسي بمهرجان العالم بالهند


ينافس فيلم "قابل للكسر" ينافس على جائزة الفيبرسي بمهرجان العالم بالهند.

الفيلم بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف وهم حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبد الفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي، ويشارك فى الفيلم أيضًا عدد كبير من الوجوه الجديدة مثل محمد الموجي، أحمد شكري، كريم العطار، ناجي شحاتة، توني روبرت، إيمان ثابت، هند أكرم، محمد أمجد، ياسر زكي، أحمد عراقي، محمد جودة، أحمد كامل، توني أمين، سيد عبد النبي، يوسف سمرة، محمد محسن، شريف اليمني، باكينام عز الدين.

"قابل للكسر" تأليف وإخراج أحمد رشوان، وتدور أحداثه حول امرأة تدعى نانسي تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها في كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث، ويستعرض علاقتها بعدد من الشخصيات قبل سفرها.

يذكر أن الفيلم عرض في عدد من المهرجانات الدولية والإقليمية، وحاز على عدة جوائز منها جائزة أفضل فيلم وأفضل ممثلة (حنان مطاوع) في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك، وجائزة أفضل ممثلة من مهرجان الأمل الدولي بالسويد، ومن المنتظر عرض الفيلم قريبا بمهرجان الداخلة السينما بالمغرب، ومهرجان الكاثوليكي للسينما المصرية، والمهرجان القومي للسينما المصرية.

في سياق آخر، حقق فيلم "كيرة والجن" إيرادات بلغت 414,081 ألف جنيه في شباك تذاكر السبت، لتضاف إلى ما حققه الفيلم خلال الأسابيع الماضية، لتتخطى إجمالي ايراداته 107 ملايين خلال 7 أسابيع عرض حيث انطلق عرض الفيلم يوم 30 يونيو الماضي، للمنافسة في موسم عيد الأضحى.

فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

"كيرة والجن" يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19 إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.