رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيهاب توفيق يطمئن جمهوره على حالته الصحية

نشر
الأمصار

طمأن النجم إيهاب توفيق جمهوره على حالته الصحية، بعد تعرضه الأيام الماضية لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج.

 

ونشر إيهاب توفيق صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام وهو برفقة عدد من أصدقائه على أحد شواطئ مدينة العلمين الجديدة، وعلق على الصورة قائلا: أنا بخير الحمد لله وفى العلمين مع الأصدقاء.

 

كانت الصفحة الرسمية للنجم إيهاب توفيق عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نشرت الأيام الماضية صورة من التقرير الطبي التفصيلي لحالته وبحسب المذكور في التقرير عانى توفيق من "مغص كلوى أيسر حاد مع ارتفاع درجة الحرارة وبعد مراجعة الفحوصات تبين وجود حصوة بأعلى الحالب الأيسر مع ارتداد البول على الكلى".

 

وتابع التقرير: "نصحنا المريض بعدم السفر باستخدام الطائرة وتفتيت الحصوة بواسطة جهاز الموجات الصدمية مع الالتزام بالعلاج والمتابعة".

 

اقرأ أيضًا..

بلقيس تحيي حفلًا غنائيًا في دبي


تحيي المطربة بلقيس فتحي حفلا غنائيا كبيرا في دبي، من المقرر أن يشهد حضورا جماهيريا لافتا.

وتقدم بلقيس في هذا الحفل، المقرر يوم 27 أغسطس/ آب الجاري، باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة، والحديثة، والتي يتفاعل معها الجمهور.

وكانت بلقيس فتحي أحيت مؤخرا حفلاً غنائياً، ضمن حفلات موسم الجيمرز بالرياض، وشهد الحفل تواجداً جماهيرياً كبيراً بالسعودية والوطن العربي.

 

وأشعلت بلقيس حماس الجمهور منذ صعودها على المسرح من خلال مشاركتهم لها بالغناء في أكثر من أغنية؛ حيث بدأت بلقيس فقرات الحفل بتقديم أغنية "انتهى" وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ثم قدمت على مدار أكثر من ساعة باقة من أجمل أغانيها من بينها أغنيات ألبومها الأخير (حالة جديدة) وعدد من أغنياتها القديمة التى اشتهرت بها مثل،" زي هوى ودقوا خبيتي" واختتمت الحفل بأغنية "فوق هام السحب".

يذكر أن آخر أعمال بلقيس الغنائية "أهل العشق" التى شاركت فيها النجم العراقي كاظم الساهر.

من ناحية أخرى، حقق فيلم "كيرة والجن" إيرادات بلغت 414,081 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس السبت، لتضاف إلى ما حققه الفيلم خلال الأسابيع الماضية، لتتخطى إجمالي ايراداته 107 ملايين خلال 7 أسابيع عرض حيث انطلق عرض الفيلم يوم 30 يونيو الماضي، للمنافسة في موسم عيد الأضحى.

فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.