رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بزواجهما للمرة الثانية في أقل من شهر

نشر
الثنائي جينيفر لوبيز
الثنائي جينيفر لوبيز وبن افليك

احتفل الثنائي جينيفر لوبيز وبن افليك أمس بحفل زفافهما للمرة الثانية في أقل من شهر، في جورجيا، بعد حفل زفافهما الأول المفاجئ في لاس فيجاس، والذي اقتصر على حضور عدد قليل جدا من أفراد العائلة، أما هذا الحفل فتم دعوة الكثيرين إليه من أصدقائهم بالوسط الفني وخارجه، إلى جانب عائلتيهما.

واعتمد العروسان اللون الأبيض لحفل زفافهما، حيث أرتدى كل المدعوين اللون الأبيض، كما أرتدت جينيفر لوبيز فستانا أبيض بذيل طويل حمله أبنائها وأبناء بن افليك من خلفها، وأرتدى «افليك» بدلة بيضاء اللون وبنطال أسود اللون، فيما أرتدى الفتية البدل البيضاء اللون سواء صحابة البنطال الأبيض أو الأسود، والفتيات حرصن على أرتداء فساتين بيضاء اقتدائا بـ«جينيفر».

وكان تصدر خبر حفل الزواج السري للنجمين جينيفر لوبيز وبن أفليك، الصحف العالمية، وذلك بعد قصة حب وانفصال استمرت على مدار 20 عاما، وإنجاب 5 أبناء من زيجة أخرى لكل منهما، وانتهت بخطبتهما في أبريل الماضي.

حفل زفاف سري

وتزوجت النجمة جينيفر لوبيز، والنجم بن أفليك، في حفل زفاف سري بعيدا عن أعين الإعلام، بعدما حصلا على ترخيص زواج من مدينة لاس فيجاس في مقاطعة كلارك بولاية نيفادا الأمريكية، يوم السبت الماضي، وذلك حسبما أكد موقع TMZ، فيما تداول عدد من المواقع والصحف العالمية صورا مسربة من حفل الزفاف، في انتظار الإعلان الرسمي.

ونشر صحفي أمريكي صورة من رخصة الزواج التي حصل عليها بن أفليك وجينيفر لوبيز، وظهر في الوثيقة أسماء نجوم هوليوود الأصلية، كما ظهر فيها أن جينيفر لوبيز أصبح لقبها حاليا «جينيفر أفليك» وذلك بعد إتمام إجراءات الزواج.

وظهرت جينيفر لوبيز في الصور الأولى من حفل الزفاف بفستان زفاف أبيض بسيط وأنيق، وتحمل باقة زهور في يدها، وتقبل بن أفليك وتعانقه، كما انتشر مقطع فيديو لها، عبر صفحات معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعى للاحتفاء بزواجها، وهى تتحدث أمام عدسة الكاميرا، وتستعرض جمال وبساطة فستانها بالدوران حول نفسها، ثم حملت حقيبتها البيضاء أثناء استعداداتها لحفل الزفاف.

وكانت بدأت قصة الحب بين الثنائى فى عام 2001، والتي ستطرت على أخبار كافة المواقع العالمية وقتها، ليصبحا الثنائى الأشهر فى العالم، ومع تطور علاقة الثنائى قررا الخطوبة فى عام 2003، بعد عامين من الحب والارتباط بينهما ليزيدا من أخبار اقتراب الزواج بسبب درجة التفاهم الكبيرة بينهما ومشاركته لها فى كليب وقتها.

وانفصل الثنائى بعد الخطوبة بفترة وجيزة، وهو ما صدم كل محبيهما والذين انتظروا حفل زفاف أسطوري يتوج قصة الحب التي نشأت بينهما، وبعد ذلك انتشرت أخبار عن السبب الحقيقي للإفصال وهو خوف بن أفليك من الزواج فى بداية مسيرته الفنية، وانجاب أطفال مما يشغله عن التركيز على الفن.

بعد مرور 20 عاما على بدء قصتها الأولى، عاد بن أفليك للارتباط من جديد بمحبوبته، بعد بطولة جينيفر لوبيز لفيلم «تزوجني - marry me»، ليعلنا خطبتهما في أبريل الماضي.