رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "تسليم أهالي" يتصدر إيرادات السينما في مصر

نشر
الأمصار

يتصدر فيلم "تسليم أهالي" قائمة الإيرادات بشباك التذاكر  بشكل يومي منذ طرحه، بالرغم من المنافسة القوية التي يخوضها مع أفلام موسم عيد الأضحي والتي حققت نجاحا كبيرا هي "كيرة والجن" لكريم عبد العزيز وأحمد عز، و"بحبك" لتامر حسني، وفيلم"عمهم" لمحمد إمام.

واستطاع الفيلم أن يتخطي حاجز الـ 16 مليون جنيه، وحقق أمس فقط مليون و 67 ألف جنيه.

جاء عرض "تسليم أهالي" محاوله لإنعاش موسم الصيف السينمائي، الذي لم يشهد طرح أعمال حديثه منذ عيد الأضحي. 

 

كان موسم الصيف هو الموسم الأكبر للسينما، والذي يؤثر علي الصناعة بشكل كبير. 

طُرح "فيلم تسليم أهالي" منذ ثلاث أسابيع ويسيطر على قائمة الإيرادات منذ طرحه، وقرر القائمون على الفيلم إهداءه إلى الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، التى تشارك فى بطولته وانتهت من تصويره قبل الأزمة الصحية التى تعرضت لها وتسببت فى وفاتها.

فيلم "تسليم أهالى" بطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما، ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطب في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

 

أخبار أخرى..

نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها.. هل انفصلا؟

 

 النجمة السورية نسرين

فوجئ متابعو النجمة السورية نسرين طافش بقيامها بحذف صورها مع زوجها الدكتور شريف شرقاوي عبر حسابها على "إنستجرام".

لم تكشف نسرين طافش عن سبب ذلك، فيما لاتزال صورهما موجودة عبر حسابيها على فيسبوك وتويتر، وقد تملكت الدهشة قطاعا عريضا من الجمهور بسبب هذا التصرف لا سيما وأنهما تزوجا منذ فترة قصيرة.

وكانت نسرين طافش خلال الأيام القليلة الماضية، تشارك عبر حسابها الشخصي في إنستجرام، صوراً وحالات تجمعها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي، أثناء قضاء الثنائي عطلتهما الصيفية، لذا تساءل المتابعون عن حقيقة طلاق نسرين طافش من زوجها، وهل انفصل الثنائي بعد هذه الفترة القصيرة من الزواج؟ فيما سألها آخرون عن سبب حذف صورهما معاً؟

يشار إلى أن نسرين طافش نافست في رمضان الماضي بمسلسل سوري يحمل اسم "جوقة عزيزة"، حيث شاركها بطولته سلّوم حداد، وأيمن رضا، وهبة نور، ووسام حنا، ونورا رحال، ووفاء موصلي، ويزن خليل، وروبين عيسى، وكرم الشعراني، وزينة بارافي، ويزن السيد، وسالي بسمة، وتسنيم باشا، وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.