رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إشادة عدد من النقاد بأول 4 حلقات من مسلسل She-Hulk

نشر
مسلسل She-Hulk
مسلسل She-Hulk

أشاد عدد من النقاد بأول 4 حلقات من الموسم الأول لمسلسل She-Hulk "امرأة قوية"، المأخوذ عن سلسلة قصص مصورة تحمل نفس الاسم.

ويعرض المسلسل الذي يحمل عنوان: She-Hulk: Attorney at Law، على منصة ديزني بلس، وعرضت أول 4 حلقات حصريا للنقاد، بينما يصدر المسلسل للجمهور على المنصة رسميًا، اليوم الخميس، 18 أغسطس.
ونال أداء بطلة المسلسل، الممثلة الشابة تاتيانا ماسلاني إشادة خاصة، حيث كتبت نورا دومينيك من موقع "بازفيد": "الحلقات الأولى من She-Hulk هي بالضبط ما أردت أن تكونه وأكثر، أحب الشكل الكوميدي كثيرًا، ليس من الغريب أن تقوم تاتيانا ماسلاني بدور جين، كانت رائعة في أداء الدور بشكل كبير، واستطاعت التحكم في التنقلات التي تحدث للشخصية بسهولة".

كما أشادت مولي فريمان من موقع "سكرين رانت"بقولها: لقد شاهدت الحلقات الأربع الأولى من She-Hulk ويسعدني أن أقول إنها مذهلة، ولكن الشيء المفضل لدي هو مدى ترسخ She-Hulk في عالمها بينما تظهر لنا في نفس الوقت شيئًا جديدًا تماما، ولا أستطيع الانتظار للمزيد".

وأضافت جينا أندرسون من موقع "كوميك بوك": "المسلسل الجديد منعش وغريب ومسلي جدا، وهذا يضع معيارًا ذهبيًا جديدًا لما تستطيع مسلسلات عالم مارفل تقديمه".

والمسلسل مكون من 9 حلقات من إخراج كات كويرو وآنو فاليا من، ومن تأليف المؤلفة جيسيكا جاو، وكانت التعليقات الأولية إيجابية حول حلقات العمل الأولى

وتدور قصة مسلسل She-Hulk عن جينيفر والترز التي تطور قدراتها البنيانية الفريدة بعد حصولها على نقل دم من ابن عمها البطل الخارق بروس "هولك"، والتي ترث قدراته بعد أن تلقت منه عملية نقل دم، وعلى عكس بروس، فإن جينيفر قادرة على الاحتفاظ بمعظم شخصيتها وذكائها وسيطرتها العاطفية.
وانضمت الممثلة الإنجليزية جميلة جميل إلى مسلسل She-Hulk، مع مجموعة كبيرة من الأبطال منهم مارك رفالو، بطل سلسلة افنجرز، الذى سيعيد تجسيد دوره الشهير "هولك" في السلسلة.

 

أخبار أخرى…

فيلم Jurassic World: Dominion يحقق 974 مليون دولار حول العالم

وصلت إيرادات فيلم Jurassic World: Dominion إلى 974 مليونًا و 585 ألف دولار فى شباك التذاكر العالم، منذ طرحه فى الـ10 من يونيو الماضى بدور العرض حول العالم.

والفيلم من إنتاج شركة Universal Pictures، وانقسمت إيراداته بين 373 مليونًا و 167 ألف دولار في شباك التذاكرالأمريكي، و601 مليونًا و418 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم.