رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإسماعيلي يعلن قائمة مباراتي المصري والأهلي في الدوري الممتاز

نشر
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أعلن حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي عن قائمة فريقه، استعدادا لمواجهتي المصري البورسعيدي المقرر لها غدا الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز، ومواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل على نفس الملعب، والمؤجلة من الجولة 18 بمسابقة الدوري أيضا.

ويفتقد الإسماعيلي لخدمات كل من، كمال السيد، وأحمد أيمن، ومحمود عبد الله، ومحمد بن خماسة، وحازم مرسي، ومروان حمدي، ووجيه عبد الحكيم لأسباب مختلفة.

حمزة الجمل



وجاءت القائمة كما يلي:

حراسة المرمى: محمد فوزي، أحمد عادل عبد المنعم، عمر رضوان.

خط الدفاع: عمرو الحلواني، محمد دسوقي، محمد هاشم، محمود البدري، باهر المحمدي،  محمد نصر،  عصام صبحي.

خط الوسط: عمر الوحش، عماد حمدي، محمد بيومي، محمد مخلوف، محمد عادل، محمود عبد العاطي دونجا، أحمد مدبولي، عبد الرحمن مجدي، أحمد مصطفي، محمد عبد السميع، حسن ياسين، جان موريل.

خط الهجوم: خالد النبريصي، محمد الشامي.

يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 36 نقطة.

 وكان قد قرر الجهاز الفني للإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، إقامة معسكر مغلق للفريق بالإسكندرية، اعتبارا من غد الأربعاء ولمدة 4 أيام.

يأتي ذلك استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، في المباراة التي تقام بينهما يوم الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز، وأيضا مواجهة الأهلي المقرر لها الأحد المقبل على نفس الملعب والمؤجلة من الجولة 18 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستهدف المعسكر الحفاظ على تركيز اللاعبين وتجنب متاعب السفر، نظرا لإقامة المباراتين بمدينة الإسكندرية، وسعيا لتحقيق نتائج إيجابية، تسهم فى إسعاد الجماهير في ظل سعي الفريق لتصحيح الوضع الحالي.

وضمن الفريق البقاء بصورة كبيرة في الدوري الممتاز، حيث يقدم مستويات جيده للغاية أبعدته عن شبح الهبوط.

وعن أنباء رحيل عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي، رفض الجمل الحديث عن بيع أي لاعب، مؤكدا أنه أمر يخص الإدارة، لكن سوف أدلي برأيي الفني إذا استمررت مع الفريق، وأتمنى الحفاظ على القوام الأساسي، والتدعيم للعودة للمنافسة على البطولات.