رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب العراق يواجه المكسيك في مباراة ودية بإسبانيا

نشر
إقامة ودية العراق
إقامة ودية العراق والمكسيك في إسبانيا

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن المباراة الودية التي ستجمع أسود الرافدين مع المكسيك، قائمة في موعدها دون أي تغيير.

وقال الاتحاد العراقي عبر موقعه الرسمي: "المباراة ستقام في التاسع من نوفمبر المقبل، بإسبانيا".

وأضاف: "الاتحاد المكسيكي لكرة القدم، يمتلك حقوق المباراة كافة في جميع أنحاء العالم، باستثناء أراضي العراق، حيث ستكون حصرية للاتحاد العراقي".

وتابع: "على القنوات العراقية الراغبة ببث المباراة تقديم عطاءاتها، والالتزام بالبث الأرضي، ولا يجوز بث المباراة فضائيا".

يذكر أن الاتحاد المكسيكي طلب من نظيره العراقي في وقت سابق، ترشيح 3 لاعبين لعمل "برومو" خاص للمباراة الودية، التي تأتي ضمن تحضيرات المكسيك للمشاركة في مونديال قطر 2022، واستعدادات العراق لخليجي 25 بالبصرة.

رابطة اللاعبين العراقيين: أكثر من 200 قضية ضد أندية الدوري الممتاز

أعلنت رابطة اللاعبين العراقيين، اليوم الثلاثاء، أنها سجلت أكثر من 200 شكوى تخص ديون اللاعبين ضد إدارات أندية الدوري الممتاز، مشيرة لأنها أعدت ملفاً متكاملاً حول هذه القضايا ستتم مناقشته في المؤتمر المقبل للاتحاد الدولي.  

وقال نديم كريم، رئيس رابطة اللاعبين العراقيين: "وصلتنا دعوة من الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين للمشاركة بالمؤتمر السنوي الذي سيقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور، سبتمبر/ أيلول المقبل".

وأضاف "توقيت المؤتمر يتزامن مع مهمتي كمدير اداري لمنتخب شباب العراق المشارك في تصفيات آسيا التي ستقام في البصرة، ومن أجل حضور عراقي فعال في المؤتمر تمت تسمية شهد حكمت، ممثلة عن رابطة اللاعبين المحترفين في العراق".

وتابع: "حكمت أعدت ملفا متكاملا عن اللاعبين العراقيين وتعاملهم المستقبلي بدوري المحترفين".

وزاد: "أهم ملف ستتم مناقشته، يخص ديون اللاعبين ومستحقاتهم المالية التي بذمة الأندية، وكيفية حسمه في ظل وجود أكثر من 200 شكوى من لاعبينا ضد أندية الدوري الممتاز، كما سيتم التطرق لكيفية تطوير الوضع القانوني للاعبين في توقيع العقود".