رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي بالقوة الضاربة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يبدأ مانشستر سيتي، مباراة الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز، بقوته الضاربة، رياض محرز ودي بروين وهالاند.

وأعلن فريقا مانشستر سيتي وبورنموث، تشكيلتيهما الأساسيتين لمواجهتهما مساء السبت، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب الجزائري رياض محرز أساسيا في تشكيلة السيتي، بعدما غاب عنها في الجولة الأولى أمام وست هام، حيث سيكمل الخط الهجومي إلى جانب إيرلينج هالاند وفيل فودين، فيما يجلس جاك جريليش على مقاعد البدلاء.

وعدا ذلك، لم يحصل تعديل على تشكيلة الفريق، حيث سيواصل كيفن دي بروين صناعة الألعاب إلى جانب إلكاي جوندوجان، فيما يجلس برناردو سيلفا على مقاعد البدلاء للمباراة الثانية على التوالي، وسط تكهنات بسعي برشلونة لضمه في فترة الانتقالات الحالية.

وفيما يلي تشكيلة الفريقين لهذه المباراة:

مانشستر سيتي: إيدرسون، ووكر، دياز، أكي، كانسيلو، رودري، جوندوجان، دي بروين، محرز، فودين، هالاند.

بورنموث: ترافرز، كوك، كيلي، ميفام، ليرما، كريستي، سميث، تافرنر، ستايسي، مور، بيرسون.

من جهة اخرى، تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن مصير البرتغالي برناردو سيلفا، جناح الفريق، خلال الموسم الحالي.

وزعمت العديد من التقارير، أن برناردو قد ينتقل إلى برشلونة في الأيام الأخيرة من الميركاتو، إذا نجح البارسا في بيع لاعبه الهولندي فرينكي دي يونج.

وقال جوارديولا، في تصريح أبرزه فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أريد أن يبقى برناردو في مان سيتي بنسبة 100%. إنه لاعب مميز".

وأضاف المدرب الإسباني: "لا أعرف ما سيحدث مع برناردو، لكنه يعرف أننا معجبون به ونريده ونحبه.. لكنني لا أعرف ما سيحدث".

يذكر أن عقد برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي ينتهي في صيف 2025.

وأشاد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بمهاجمه الجديد إيرلينج هالاند، قبل مواجهة بورنموث، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هالاند لاعب استثنائي، ولكننا نتواجد معا منذ شهر واحد فقط، هو منافس مذهل ويريد الانتصار دائما، وفي التدريبات شاهدت حسه التهديفي".

وأشار: "أكثر ما أبهرني تعليمه الجيد، هو شخص متواضع ويتحدث بكثرة مع اللاعبين الصغار وليس فقط مع اللاعبين المهمين، يتحدث دائما ويتأقلم بصورة جيدة مثل جوليان (ألفاريز) وباقي اللاعبين"