رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع.. برشلونة أمام رايو فاليكانو في أولى مبارياته بالدوري الأسباني

نشر
فريق برشلونة
فريق برشلونة

يلتقي برشلونة ضيفه رايو فايكانو، مساء اليوم السبت على ملعب "كامب نو سبوتيفاي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وقالت تقارير صحفية مؤخرا، إن البارسا نجح في قيد كل من: روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وأندرياس كريستينسن وفرانك كيسي وسيرجي روبيرتو وعثمان ديمبلي.

وبالتالي سيكونون تحت تصرف تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق، ضد رايو فايكانو.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، يتوقع أن يدخل البلوجرانا المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: ألبا - أراوخو - إريك جارسيا - سيرجي روبيرتو.

الوسط: بيدري - بوسكيتس - جافي.

الهجوم: رافينيا - ليفاندوفسكي - ديمبلي.

ويعد جول كوندي الصفقة الوحيدة غير المسجلة حاليا، حيث سيتعين عليه انتظار عمل إدارة برشلونة على خفض رواتب الفريق، أو التخلص من بعض اللاعبين.

من جهة أخرى، فإن  إدارة برشلونة تواصل  العمل على تسجيل كل صفقاته الجديدة في رابطة الليجا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة، سيساعد البارسا على تسجيل جزء من الصفقات والعقود المجددة.

وأشارت إلى أن روبرت ليفاندوفسكي، ورافينيا، وأندرياس كريستينسن، وفرانك كيسي، وسيرجي روبرتو، وعثمان ديمبلي، سيكونون تحت تصرف تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق، اليوم السبت، في الجولة الافتتاحية من الليجا أمام رايو فايكانو.

وأوضحت الصحيفة أن جول كوندي سيكون الصفقة الوحيدة غير المسجلة، حيث يتعين عليه انتظار عمل إدارة برشلونة على خفض رواتب الفريق، أو التخلص من بعض اللاعبين.

ولن ينجح البلوجرانا في التعاقد مع ماركوس ألونسو، ظهير تشيلسي، أو إبرام أي صفقات أخرى، قبل إيجاد حل للوضع الحالي.

ويعمل البارسا على التخلص من: مارتن برايثوايت وصامويل أومتيتي وفرينكي دي يونج وبيير إيميريك أوباميانج وممفيس ديباي وسيرجينو دست.

أبدى تشافي، مدرب برشلونة، رضاه عن مستوى البوسني ميراليم بيانيتش، مشيرا إلى استمراره في صفوف العملاق الكتالوني، على الرغم من الشكوك العديدة التي حامت حول مستقبله.

وتحدث تشافي في تصريحات نقلتها صحيفية "ماركا" عن الوافد الجديد رافينيا، قائلا: "هو مختلف عن أي لاعب برازيلي لعبت إلى جواره، هو يملك شخصية خاصة به، ربما يشبه نيمار، لكنه يملك تسديدات مشابهة لريفالدو، هو يملك الجودة لصناعة الفارق، ويملك الكثير من المقومات".