رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصطفى محمد على رأس نانت قبل مواجهة ليل بالدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

تواجد الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراي التركي المعار لفريق نانت الفرنسي، بقائمة فريقه التي يستعد من خلالها لمواجهة ليل في التاسعة من مساء غد الجمعة على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

وحقق النجم المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت الفرنسي، رقماً مميزاً في أول مشاركة له خلال 20 دقيقة، مع فريقه فى مستهل الجولة الأولى من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ونشر حساب الدوري الفرنسي عبر توتير تغريدة جاء فيها، اللاعب العربي الأكثر فوزًا بالالتحامات الهوائية خلال الجولة الأولى من الدوري الفرنسي هو الأناكوندا مصطفى محمد.

ورغم مشاركته لأقل من 20 دقيقة في وقت المباراة الأصلي غير أن نجم الزمالك الأسبق ومنتخب الفراعنة استطاع بأن يكون الأكثر فوزا بالالتحامات الهوائية مما يبشر بمستقبل رائع مع فريقه الجديد.

وتعاقد نانت الفرنسي مع مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد مقابل 250 ألف يورو مع شرط أحقية شراء بقيمة 5 ملايين و750 ألف يورو.

وأنهى نانت الموسم الماضي في الدوري الفرنسي محتلا المركز التاسع برصيد  55 نقطة وهو أعلى رصيد منذ 2003 ، ولكنه فاز بلقب كأس فرنسا الموسم المنتهى.


وحقق فريق نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، رقما سلبيا لأول مرة في الدوري الفرنسي بعد تعادله سلبيا مع مضيفه أنجيه باستاد ريموند كوبا بالجولة الأولى من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023 .

وبهذه النتيجة يحتل فريق نانت المركز التاسع فى ترتيب الدوري الفرنسي برصيد نقطة واحدة، فيما يقع أنجيه فى المركز العاشر فى ترتيب الدوري الفرنسي بنفس الرصيد.

فيفا يقرر تعديل موعد انطلاق كأس العالم 2022 بقطر

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تقديم موعد انطلاق بطولة كأس العالم المقبلة 2022، والتي ستقام في قطر خلال شهر نوفمبر من العام الجاري.

واتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارًا بتقديم موعد افتتاح بطولة كأس العالم 2022 يوم واحد فقط، لتنطلق البطولة يوم 20 نوفمبر بدلًا من 21 نوفمبر من العام الجاري.

وستقام بذلك المباراة الافتتاحية بين قطر "البلد المستضيف" والإكوادور مساء يوم الأحد، 20 نوفمبر بدلًا من 21 نوفمبر المقبل بعد قرار الاتحاد الدولي "فيفا".    

تم الاتفاق على إقامة مباراة الأولى للدولة المستضيفة (قطر) أمام الإكوادور في يوم الأحد على استاد البيت لتكون المباراة الافتتاحية في يوم منفصل عن الافتتاح الذي كان من المقرر يوم 21 أغسطس.

ووافقت كل من مجلس الفيفا برئاسة جياني إنفانتينو ورؤساء الاتحادات القارية الستة : UEFA - CONMEBOL - CONCACAF - CAF - OFC - AFC من أجل اتخاذ هذا القرار.