رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان محمد حماقي يحي حفلًا غنائيًا في جدة

نشر
الأمصار

أعلن الفنان المصري محمد حماقي عن حفله المرتقب في مدينة جدة السعودية، الجمعة، والذي يقام ضمن حفلات الصيف في المملكة.

ونشر حماقي، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، الملصق الترويجي للحفل، وكتب: "جاهزين نغني على البحر؟ نتقابل في جدة يوم الجمعة 12 أغسطس على شاطئ إنديجو".

 

كما نشرت شركة بنش مارك، التي تنظِّم الحفل، نفس الملصق الترويجي، وعلقت: "جاهزين نغني مع حماقي على البحر".

 

يذكر أن الحفل تشرف عليها هيئة الترفيه السعودية، ويأتي ضمن حفلات الصيف في المملكة.

وكان حماقي قد طرح في نهاية يوليو/ تموز الماضي، أحدث أغنياته "أدرينالين"، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب". الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس تميم.

وروج حماقي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" للأغنية، قائلاً: "لمسِت إيدي عملت كونتاكت.. الكهربا مسكِت في الشرايين.. زوّدت الأدرينالين.. اسمعوا الأغنية كاملة دلوقتي على يوتيوب". وحققت الأغنية أكثر من 3.5 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

 

أخبار أخرى..

حقيقة منع هاني شاكر إقامة حفلات لكاظم الساهر في القاهرة

 

الأمصار

 

أكد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في مصر، أن ما يتم تداوله حاليا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منع النقيب السابق الفنان هاني شاكر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة هو أمر عار تماما من الصحة ومرفوض جملة وتفصيلا.

 

وأكد المجلس أن اقتراحات نقيب المهن الموسيقية التي يتقدم بها للمجلس لاتخاذ قرار ما في أي موضوع متعلق بالشأن الفني أو الإداري سواء على مستوى الجمعية العمومية أو أنشطة النقابة بشكل عام لابد من عرضها على مجلس الإدارة لحسمها قبل صدورها في شكل قرار من النقابة.

وأكد مجلس الإدارة أن هذا الأمر لم يتداول على الإطلاق في أي جلسات أو اجتماعات ولم تتم مناقشة تقييد أو منع أو حتي حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة، ولابد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن بأنه لم يحدث على الإطلاق.

 

 

وطالب مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية الإعلام بتحري الدقة في التصريحات التي تسيء إلى فنان كبير له تاريخ مشرف ونبراس فني يشهد له الجميع وتقدم للعمل التطوعي بإرادته وحاول طيلة السنوات السابقة أن يحدث تغييرا للأفضل، وتحمل الكثير من عبارات النقد والإهانة وتقدم باستقالته، وشدد المجلس علي رفضه التشهير به والنيل منه وإلصاق الاتهامات به، مؤكدين رفضهم المساس برموز الوطن الفنية والإساءة لها.

وتقدم مجلس الإدارة بالشكر إلي نقيب الموسيقيين السابق الفنان هاني شاكر علي مجهوداته التي بذلها بالنقابة وإنجازاته  طوال السنوات الماضية داعين له بدوام الصحة والعافية.