رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صور العرض الخاص لفيلم Mack and Rita في لوس أنجلوس قبل عرضه بالسينما

نشر
الأمصار

رصدت عدسات المصورين النجمة ديان كيتون الحاصلة علي الأوسكار وهي في العرض الخاص لفيلم  Mack and Rita، وهوالفيلم الذي تقوم ببطولته إليزابيث ليل أمام الممثلة ديان كيتون في الفيلم الجديد، الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى رومانسى.


تدور قصة فيلم Mack وRita حول ماكنزي مارتن -  ليل - التي تعبت من القيام بكل الأشياء التي يتعين عليها القيام بها لمواكبة التقدم والمضي قدمًا في الثلاثينيات من عمرها، خاصة أنها كبرت في منزل جرامي مارتن، فكانت أمنيتها العميقة هي أن تكون مثل جرامي تمامًا، رائعة في قول "لا"، وخالية من العبء إلى حد كبير بما يعتقده الآخرون عنها، وأثناء تواجدها في حفلة صديقتها المقربة في بالم سبرينجز، تعثرت ماك في حوض للاستحمام لـ تخرج في هيئة امرأة تبلغ من العمر 70 عامًا، التي تدعى الخالة ريتا.

ولكن تحول ماك لا علاقة له بجسدها الخارجي، وتعلم ماك أن حقيقة الشيخوخة ليست تمامًا كما تخيلتها، حيث يتضح لها أن الشعور بالراحة مع بشرتك ليس أمرًا مفروغًا منه في سن السبعين، أو أي عمر، لأن قبول الذات يأتي من الداخل ومن خلال الحياة الفعلية فقط. 

وفي سياق أخر، تستعد فرقة الإمارات العربية للموسيقى بأحياء أمسية غنائية مساء اليوم الخميس  في مركز زوار ام قيس ” جدارا” في الساعه الثامنه مساء.


وأحيت فرقة لإمارات الموسيقية، مساء أمس، في مركز اربد الثقافي حفلًا فنيًا اشتمل على أغاني وفلكلور خليجي وتراث من دولة الإمارات العربية. 

أخبار أخرى.. 

نجوم الموسيقى العربية يشاركون بمهرجان الفحيص الأردني

تألق نجوم الموسيقى العربية بالأوبرا المصرية خلال مشاركتهم ضمن فعاليات الدورة الثلاثين من مهرجان الفحيص الأردني التي تعقد برعاية بشر الخصاونة رئيس وزراء الأردن. 

شارك من نجوم الأوبرا كل من مروة ناجي، وليد حيدر،  آيات فاروق،  محمد حسن وصاحبهم المايسترو الدكتور علاء عبد السلام. 

وتألق نجوم الأوبرا كلا في تقديم وصلته الغنائية المنفردة، ثم شاركوا معًا في غناء أغنية "التوبة" للعندليب عبدالحليم حافظ والتي تفاعل معها الحضور كثيرًا. 

وقدم نجوم الأوبرا باقة من روائع الطرب التراثية إلى جانب عدد من الأعمال المعاصرة والتي نالت إعجاب وتفاعل الجمهور الذي ردد كلمات الاغاني، مؤكدين أن مصر هي قبلة الفن والثقافة العربية.