رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

83 مليون دولار لفيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets

نشر
فيلم الأنيميشن الجديد
فيلم الأنيميشن الجديد DC League of Super-Pets

حقق فيلم الأنيميشن الجديد DC League of Super-Pets إيرادات تصل إلى 83 مليونا و54 الف دولار منذ طرحه عالميا يوم 29 يوليو الماضي.

وأنقسمت إيرادات الفيلم بين 44 مليونا و954 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و38 مليون و100 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

وتدور أحداث فيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets بعد أن يتم الاستيلاء على Justice League بواسطة Lex Luthor، حيث يشكل الكلب سوبرمان، Krypto، فريقًا من الحيوانات الأليفة التي تم منحها قوى خارقة: كلب يدعى Ace، الذي يصبح قويًا وخنزير اسمه PB ، يمكن أن يكبر حجمه بشكل كبير، وسلحفاة تدعى Merton، والتي تصبح فائقة السرعة، والسنجاب الذى يدعى Chip، الذي يكتسب قوى كهربائية.

والفيلم من بطولة النجوم العالمين المشاركين صوتيا، منهم دواين جونسون، وكيفن هارت وكيانو ريفز وكيت ماكينون وفانيسا باير وجون كراسينسكي ودييجو لونا وناتاشا ليون، وغيرهم.

ويلعب جونسون دور الكلب DC Krypto the Superdog في فيلم Warner Bros، بالإضافة إلى ذلك سيشارك شركة إنتاج جونسون Seven Bucks في الإنتاج.

والفيلم من كتابة وإخراج جاريد ستيرن، وبمشاركة وسام ليفين مخرج مساعد، الفيلم مأخوذ عن شخصيات من فيلم DC's Superman، ومن تأليف Jerry Siegel و Joe Shuster،  العمل الذى وصلت مدته إلى ساعة و46، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

 

أخبار أخرى…

رامي جمال يطرح "أدبيتنا الدنيا" من ألبومه الجديد

طرح الفنان رامي جمال أغنية جديدة بعنوان "أدبيتنا الدنيا"، من ألبوم "يستاهل بوستين" وهى من كلمات إبراهيم جاد، ألحان محمد أنيس، توزيع وسام عبد المنعم، حيث يتم طرح الألبوم بشكل منفرد يومياً، وحتى الآن تم طرح ما يقرب من 10 أغنيات.

وحتى الآن طرح رامي جمال "شوفت الحقيقة" كلمات أحمد المالكي، ألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم، و"كلميني شوية عني"، كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع وميكساج أحمد إبراهيم، "مسيري انساك" كلمات محمد عاطف، والحان أحمد العدل، وتوزيع الهامي دهيمة واحمد حسام، و "أنا دَلعّت"، من كلمات أحمد المالكى، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي وميكساج يحيي يوسف، و"قمر و منور"، كلمات عمرو المصرى، والحان محمود أنور، وتوزيع أسامة الخطيب.

وقبلها طرح "موقف ضعف" كلمات  محمد أبو نعمة، وألحان رامى جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، و"خلينا قاعدين" كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد العدل، وتوزيع إلهامى دهيمة، و"بقيت أخاف" من كلمات أحمد عبد النبي، وألحان غريب، وتوزيع وميكس وماستر أحمد إبراهيم.، وأغنية "يستاهل بوستين"  كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.