رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طيران الإمارات يعلن موعد تشغيل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس

نشر
طيران الإمارات
طيران الإمارات

قرر طيران الإمارات إضافة رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس اعتباراً من 1 أكتوبر  2022.

ومن المرتقب أن تلبي الرحلة الجديدة، التي ستعمل حتى 31 يناير 2023، الطلب الكبير على السفر من وإلى هذه الدولة التي تعد وجهةً سياحية شهيرة.

وأعلن طيران الإمارات أن الرحلة اليومية الثالثة إلى موريشيوس ستكون من خلال طائرة من طراز بوينج 777-300ER، حيث ستغادر الرحلة "ئي كيه 709" مطار دبي الدولي في الساعة 10:10 ليلاً وتصل إلى موريشيوس في الساعة 4:45 صباحاً. 

وبالنسبة لرحلة العودة "ئي كيه 710"، فتقلع من موريشيوس في الساعة 6:30 صباحاً وتصل إلى دبي في الساعة 1:05 بعد الظهر. (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وموريشيوس).

وفي وقت سابق، أعلنت شركة طيران الإمارات، عن اعتزامها تعزيز خدماتها بين دبي وتل أبيب، بإطلاق رحلة يومية ثانية، اعتباراً من 30 أكتوبر 2022، لتعزز بذلك خيارات السفر المُتاحة للمسافرين، بعد مرور ما يزيد قليلاً على شهر من تدشين رحلات الناقلة بين المدينتين.

ويأتي تشغيل الرحلة اليومية الإضافية بين دبي وتل أبيب، استجابة للطلب المرتفع من المسافرين، والبناء على نجاح الخدمة الحالية التي تُسيرها «طيران الإمارات» إلى إسرائيل، وذلك في ظل التزام الناقلة بتعزيز خدماتها بين البلدين. 

وستُسير «طيران الإمارات» الرحلة اليومية الثانية، باستخدام طائراتها الحديثة عالية الكفاءة من طراز «بوينغ 777- 300 إي آر»، بتوزيع الدرجات الثلاث (الأولى، رجال الأعمال والسياحية). وقد روعي اختيار مواعيد مثالية للخدمة الجديدة، حيث ستغادر الرحلة «ئي كيه 933» دبي، في تمام الساعة 08:15 صباحاً، لتصل تل أبيب في تمام الساعة 09:50 صباحاً. وستغادر رحلة العودة «ئي كيه 934» تل أبيب، في تمام الساعة 11:50 صباحاً، لتصل إلى دبي في تمام الساعة 16:50 عصراً، علماً بأن كافة مواعيد الإقلاع والهبوط بالتوقيت المحلي.

وتتيح الرحلة اليومية الثانية لمسافري «طيران الإمارات» من إسرائيل، خيارات إضافية للسفر إلى دبي، ومنها إلى العديد من الوجهات الشعبية، ضمن شبكة رحلات الناقلة. وكما يتيح للمسافرين من إسرائيل، سهولة الوصول إلى الكثير من الوجهات براحة وسهولة، في غضون فترات زمنية أقصر، ومن ضمن هذه الوجهات أوكلاند، بريزبن، برث، سول، بالي وسنغافورة.