رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يوافق على خوض ودية أمام ألميريا الأسباني

نشر
فريق النصر السعودي
فريق النصر السعودي

وافق نادي النصر السعودي، على عرض المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا، بإقامة مباراة ودية بين الفريق الإسباني والنصر.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "أتشرف بأن نلعب مع النصر الكبير في أي وقت يحددون اليوم وننسق".

وتابع "شرف لنا وتجربة قوية مع فريق قوي وجماهيري عالمي".

ورد مسلي آل معمر رئيس النصر السعودي بقوله "ولنا الشرف أيضا اللعب مع نادينا كسعوديين في إسبانيا".

ونوه "قريبًا سنحدد موعد المباراة الودية بالتشاور مع المدربين". 

وكان الهلال السعودي قد فاز على ألميريا الإسباني بنتيجة 2-1 في مباراة الأبطال الودية.

 

من جهة أخرى، تفاضل إدارة النصر بين ثلاثة مدافعين للتوقيع مع محترف ثامن، يعوض رحيل المدافع الدولي الأرجنتيني فونيس موري الذي انضم إلى كروز أزول المكسيكي مؤخرا.
 

   إدارة النادي وضعت المدافعين البلجيكي جايسون دينايير، واليوناني كوستاس مانولاس، والأمريكي جون بروكس ضمن قائمة اهتماماتها للموسم الجديد.

وأضاف المصدر أن إدارة النصر تملك موافقة دينايير، إلا أنها وضعته كخيار ثانٍ، حيث فتحت خط المفاوضات مع الأمريكي جون بروكس ووضعته خيار أول للتعاقد معه.

وجاءت هذه الخيارات بالتشاور مع مدرب الفريق الفرنسي رودي جارسيا ، الذي طالب بضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

وتعمل إدارة النصر لإنهاء ملف التعاقد مع المدافع خلال الـ72 ساعة مقبلة، ليتمكن من اللحاق بالفريق في معسكر إسبانيا الذي ينتهي يوم السبت المقبل.

وترغب إدارة النصر غلق ملف التعاقدات الأجنبية خلال هذا الأسبوع حتى يتمكن المدرب من خلق الانسجام بين اللاعبين قبل بداية الموسم في نهاية شهر أغسطس.

كان النصر قد عاود تدريباته صباح اليوم الأحد، بعد أن تمتع لاعبوه براحة أمس السبت، عقب فوزهم على مالاجا الإسباني مساء الجمعة بهدفين نظيفين، ضمن معسكر الفريق الإعدادي في إسبانيا، استعدادا للموسم المقبل.

ويخوض الفريق مباراة تجريبية رابعة مساء غد الإثنين أمام نظيره توريمولينوس الإسباني.

وقال حساب النصر على "تويتر"، إن المباراة التجريبية الرابعة أمام توريمولينوس الإسباني، جاءت بطلب من مدرب الفريق الفرنسي روديجارسيا.

وكان النصر قد خاض خلال معسكره التحضيري في مدينة ماربيا 3 مباريات تجريبية، الأولى أمام لاس بالماس وانتهت بالتعادل 2-2، وفاز على سرقسطة 2-1 في التجربة الثانية، وكسب مالاجا 2-0.