رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيرامدز يواجه المقاولون من أجل تعزيز المركز الثاني

نشر
بيرامدز
بيرامدز

يلتقي اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، علي ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يسعى بيراميدز لتجاوز آثار الخسارة أمام الزمالك في الجولة الماضية والاستمرار في صراع المنافسة حين يستضيف المقاولون العرب الذي يخوض أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد شوقي غريب.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس، ويحتل المقاولون المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة.

استعاد بيراميدز خدمات لاعبه المخضرم أحمد فتحي، في لقاء المقاولون العرب، غدا السبت، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن الجولة 29 للدوري المصري.

وغاب فتحي عن مباريات بيراميدز منذ لقاء إنبي يوم 29 يونيو الماضي، بعد سفره للسعودية لأداء فريضة الحج، ثم استبعاده لعدم الجاهزية.

وخرج من قائمة بيراميدز الحارس مهدي سليمان وأحمد أيمن منصور وعمر جابر ومحمود وادي وإيريك تراوري وبلاتي توريه.
 

ضمت قائمة بيرامدز كلا من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي.

الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي – أحمد توفيق – أحمد فتحي - محمد حمدي - حسين السيد.

الوسط: نبيل عماد "دونجا" – هشام محمد – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – محمود صابر - إسلام عيسى - رمضان صبحي - إبراهيم عادل.

الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

وتستكمل مباريات الدوري، بلقاء  البنك الأهلي و مصر المقاصة، ثم يلتقي فاركو منافسه الإسماعيلي اليوم السبت، كما يلعب فيوتشر مع منافسه غزل المحلة، ويستضيف بيراميدز منافسه المقاولون.

ويسدل الستار على الجولة مساء الأحد، بمواجهة جماهيرية مثيرة بين الاتحاد السكندري وضيفه الأهلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.