رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يستأنف تدريباته بعد تصعيد الناشئين بحضور الخطيب

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

استأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش، ‏استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، بعد غد الأحد، على ستاد برج العرب، ضمن الجولة 29 من الدوري الممتاز، تحت أنظار محمود الخطيب رئيس النادي.
 

وشهد مران الفريق اليوم مشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم من قطاع ‏الناشئين، هم:

"محمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل، بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق الذي أدى تدريبات استشفائية".‏
 

وأدى الفريق تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، عقب ‏مباراة فاركو الأخيرة.
 

كما شهد المران مشاركة صلاح محسن، لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من إجهاد العضلة الخلفية، الذي ‏تعرض له خلال مشاركته في مباراة المقاولون العرب.‏
 

واشتمل المران على جانب بدني وتدريبات بالكرة، تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة ‏ريكاردو سواريش، والذي حرص على تنفيذ بعض الجمل الخاصة خلال المران.
 

كما حرص محمود الخطيب رئيس النادي على حضور المران لتحفيز اللاعبين والوقوف على حالة الفريق، في ظل تراجع المستوى في الفترة الأخيرة والاجتماع بهم وتحفيزهم على العودة للانتصارات بدأ من المباراة القادمة.

 

ويستضيف الاتحاد السكندري نظيره الأهلي، الأحد المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة 29 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس، المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 33 نقطة.

وخاض زعيم الثغر 28 مباراة في الدوري، نجح خلالها في الفوز بـ8 مباريات، وتعادل في 9 مواجهات، بينما خسر في 11 لقاء.

فيما يحتل الأهلي بقيادة مديره الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري، برصيد 55 نقطة.

وخاض المارد الأحمر 26 لقاء وله مباراتين مؤجلتين، وحقق الفريق الفوز في 16 لقاء، وتعادل في 7 مواجهات، بينما خسر 3 مباريات.

وتشير الأرقام إلى أنهما تواجها من قبل فى 122 مباراة، فاز الأحمر في 82 مباراة، بينما فاز زعيم الثغر في 16 مباراة، وحسم التعادل 24 مواجهة.