رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets 2 يحصد 2 مليون دولار

نشر
الأمصار

ازدادت إيرادات فيلم الأنيميشن الجديد DC League of Super-Pets بحوالى 2 مليون دولار في خلال يومين، حيث وصلت مجمل الإيرادات إلى 43 مليونا و 955 الف دولار منذ طرحه عالميًا يوم 29 يوليو الماضى، العمل الذى وصلت مدته إلى ساعة و 46، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

 

وأنقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 25 مليونا و 655 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و 18 مليون و 300 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

 

ويدور فيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets بعد أن يتم الاستيلاء على Justice League بواسطة Lex Luthor، حيث يشكل الكلب سوبرمان، Krypto، فريقًا من الحيوانات الأليفة التي تم منحها قوى خارقة: كلب يدعى Ace، الذي يصبح قويًا وخنزير اسمه PB ، يمكن أن يكبر حجمه بشكل كبير، وسلحفاة تدعى Merton، والتي تصبح فائقة السرعة، والسنجاب الذى يدعى Chip، الذي يكتسب قوى كهربائية.

 

ويشارك مجموعة من النجوم العالمين في بطولة فيلم الأنيمشن DC League of Super-Pets صوتيا، منهم دواين جونسون، وكيفن هارت وكيانو ريفز وكيت ماكينون وفانيسا باير وجون كراسينسكي ودييجو لونا وناتاشا ليون، وغيرهم.

 

على أن يلعب جونسون دور الكلب DC Krypto the Superdog في فيلم Warner Bros، بالإضافة إلى ذلك سيشارك شركة إنتاج جونسون Seven Bucks في الإنتاج.

 

على أن يقوم الكاتب والمخرج جاريد ستيرن بإخراج الفيلم، وسام ليفين مخرج مشارك، الفيلم مأخوذ عن شخصيات من فيلم DC's Superman، ومن تأليف Jerry Siegel و Joe Shuster.

 

اقرأ أيضا..

براد بيت ببدلة خضراء واسعة فى العرض الخاص لـ Bullet Train


اعتاد النجم براد بيت على الظهور خلال الفترة الأخيرة ببدل غريبة، مثلما تم وصفها من قبل المواقع العالمية التي رصدتها خلال أكثر من مناسبة آخرها ما حصل مؤخراً حينما ارتدي بدلة خضراء واسعة، لفت بها الأنظار إليه أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم Bullet Train.

 

وارتدى براد بيت بدلة خضراء واسعة أشبه بما ارتداه الراحل سمير غانم مع شخصيته الشهيرة فطوطة، فما ان ظهر بالبدلة حتى ذكر المتابعين وربطوا بين البدلة وزي سمير غانم حينما قام بدور فطوطة الشهير الذى لا يزال عالق في الأذهان إلى الآن.

 

وكشف الممثل العالمى أنه معجب ببرنامج المسابقات التليفزيونى The Great Pottery Throw Down الذى بدأ بثه منذ عام 2015، وصرح بيت قائلا :" شاهدت حلقات المواسم بـ أكملها، وأتابع البرنامج متابعة جيدة"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 

حيث أعرب بيت عن إعجابه بالحكم كيث بريمر جونز، الذي اشتهر بالبكاء، حيث قال بيت: "إنه جميل جدًا، لطيف، وداعم للمواهب، ويجعلنى أبكى في بعض الأحيان، بسبب تعاطفه معهم".