رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم محمد إمام "عمهم" تتخطى الـ 38 مليون جنيه

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم "عمهم"، للنجم محمد إمام إلى 38 مليوناً و152 ألف جنيه فى شباك تذاكر موسم عيد الأضحى السينمائى بعد 27 يوم عرض، إذ انطلق الفيلم فى دور العرض يوم الخميس الموافق 7 يوليو الماضى، حيث أضاف الفيلم إيرادات بلغت 643,052 ألف جنيه.

فيلم "عمهم" بطولة محمد إمام محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والكوميديا، حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب.

ويعود محمد إمام بفيلم "عمهم" إلى السينما بعد غيابه العام الماضى، حيث قدم آخر أفلامه "لص بغداد" فى عام 2020 وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

أخبار أخرى..

عمر خيرت يحيي حفلًا موسيقيًا بالعلمين الجديدة 19 أغسطس

يحيي الموسيقار الكبير عمر خيرت، حفلا موسيقيا بمدينة العلمين الجديدة، يوم 19 من أغسطس الجاري. 

يقدم خيرت في حفله مجموعة كبيرة من أعماله الموسيقية المميزة منها: البخيل وأنا،  ضمير ابلة حكمت، مسألة مبدأ، في هويد الليل وغيرها. 

وطرحت الجهة المنظمة أسعار التذاكر، والتي جاءت على نحو خمس فئات. 
الفئة الأولى vip: بقيمة 3500 جنيه
الفئة الثانية platinum: بقيمة 2500 جنيه
الفئة الثالثة Gold:  بقيمة 1500 جنيه
الفئة الرابعة silver right:  بقيمة 750 جنيها
الفئة الخامسة silver left: بقيمة 750جنيها

ويحيى الفنان اللبناني وائل جسار حفلًا غنائيًا في أحدث المولات بمدينة العلمين الجديدة، يوم الجمعة المقبل الموافق 5 أغسطس، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها المطربين الكبار بمناسبة موسم الصيف، ومن المقرر أن يبدأ الحفل من الساعة 10 وينتهي 5 صباحاً.

وأحيا النجم اللبناني وائل جسار حفلاً غنائياً، في تركيا، مساء السبت الماضي، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمناسبة موسم الصيف.