رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إطلاق مشروع دعم الأمن الغذائي المقدم من مركز سلمان في لبنان

نشر
إطلاق مشروع دعم الأمن
إطلاق مشروع دعم الأمن الغذائي المقدم من مركز سلمان للإغاثة

قال سفير خادم الحرمين الشريفين المعتمد لدى الجمهورية اللبنانية، وليد بن عبدالله بخاري، اليوم الأربعاء: “تشرفت اليوم بتدشين مشروع الأمن الغذائي في لبنان المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية”.
 

جاء ذلك خلال تغريدة للسفير السعودي وليد بخاري عبر توتير مضيفا: “برعاية سماحة مُفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، لدعم العمل الإنساني والإغاثي بأقصى معايير الشفافية والمساءلة من أجل مُستقبل أفضل للبنان”.

جاء ذلك بحضور سفير السعودية وليد بخاري وعدد من الشخصيات كان أبرزها فؤاد السنيورة، حيث تم إطلاق مشروع دعم الأمن الغذائي المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في دار الإفتاء، والذي يهدف إلى مساعدة الشعب اللبناني في ظل الأزمة.

 

 

أخبار أخرى….

رئيس البرلمان اللبناني يعلن دعمه لمبادرة الكاظمي ويوجه رسالة للشعب العراقي

أعلن رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري، اليوم الاربعاء، دعمه لمبادرة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، فيما وجَّه رسالة إلى الشعب العراقي.

وذكر بري في رسالته التي وجهها الى الشعب العراقي، من خلال رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، "نعبِّر عن دعمنا وتأييدنا المطلقين للمبادرة الوطنية التي اطلقتموها والرامية الى عقد طاولة حوار وطني للوصول الى حلٍّ للأزمة السياسية التي يعاني منها العراق الشقيق".

وأضاف: "بالقدر الذي كنت ولا أزال وسأبقى أدعو فيه كلَّ اللبنانيين على مختلف انتماءاتهم واختلافاتهم وتوجهاتهم الروحية والسياسية الى الحوار سبيلاً وحيداً لتسوية كافة القضايا الخلافية الداخلية تحت سقف الوحدة والدستور والتلاقي على كلمة سواء، و بالقدر نفسه ومن موقع الأخوة التي يجسدها العراق حكومة وشعباً ومرجعيات دينية رشيدة للبنان واللبنانيين دعماً ومؤازرة وبلسمة لجراحاته ونصرة لقضاياه يوم عزَّ النصير، أناشد الشعب العراقي الشقيق وكلَّ قياداته ومكوناته الوطنية والقومية والروحية وخاصة أبناء الفريق الواحد ، الاستجابة السريعة لنداء العقل وللكلمة الطيبة وتلبية الدعوة للمشاركة في طاولة الحوار التي لا مناص منها لحفظ العراق قوياً لكل العراقيين ولكل العرب  عراقاً محورياً في صنع وبناء الثقة بين دول الجوار العربي والإسلامي".

وخاطب الكاظمي بالقول: "أسأل الله تعالى للشعب العراقي دوام الأمن والتوفيق والسداد والنجاح في مبادرتكم وفي قيادة العراق نحو المزيد من المنعة والاقتدار".