رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أغنية نانسي عجرم الجديدة «صح صح» تحقق 134 مليون مشاهدة

نشر
الأمصار

حققت أغنية نانسي عجرم الجديدة "صح صح" نجاح كبير منذ طرحها، وتتزايد المشاهدات وتفاعلات الجمهور بشكل يومي.

وتعاونت فيها مع الدي جي العالمي مارشميللو، وأصبحت مشاهدات العمل متزايدة حتي أعلن كاتب كلمات الأغنية الشاعر الغنائي أحمد علاءالدين أن الأغنية حققت 134 مليون مشاهدة علي موقع تيك توك.

أغنية صح صح التي طرحتها نانسي عجرم بمناسبة عيد الأضحى، من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودي سعيد، وظهر مارشميللو معها في الفيديو كليب.

يذكر أن نانسي عجرم قامت بغناء تتر مسلسل "يوتيرن" بعنوان "يا ساتر" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقى أحمد عادل.

وتم عرض المسلسل في السباق الرمضاني الماضي وهو من بطولة ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد وكريم قاسم وعبير صبري ونانسي صلاح ومن إخراج سامح عبد العزيز.

 

أخبار أخرى..

هيفاء وهبي تحيي حفلاً غنائيًا بالساحل الشمالي.. الجمعة

تحيي اللبنانية هيفاء وهبى حفلاً غنائيًا بالساحل الشمالي بعد غد الجمعة، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب فى منطقة الساحل الشمالى خلال موسم الصيف، وتقدم هيفاء خلال الحفل مجموعة من أغانيها الشهيرة.

 

وطرحت مؤخرًا النجمة اللبنانية هيفاء وهبى أحدث أغنياتها بعنوان "تيجى" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد عبد النبى، وألحان غريب، وميكس وماستر سليمان دامين، والكليب من إخراج سالم الترك.

 

وفى سياق آخر، أوشكت هيفاء وهبى على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "رمسيس باريس" الذى صورت أغلب أحداثه في فرنسا الشهر الماضى، ويشارك في بطولته كل من مصطفى خاطر، ومحمود حافظ، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

 

الفيلم يتم تصويره بين فرنسا ومصر، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، وبعد تجمع أبطال العمل فى فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

 

فيلم "رمسيس باريس"، بطولة كل من هيفاء وهبى، ومحمود حافظ، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس،  وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج  أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.