رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول: نريد التنافس على كل شيء مرة أخرى

نشر
فيرمينو لاعب ليفربول:
فيرمينو لاعب ليفربول: نريد التنافس على كل شيء مرة أخرى

تعهد روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي، بعد الفوز على مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف وحصد لقب كأس الدرع الخيرية، بأن الريدز سيواصل النجاح مرة أخرى بقوة في كل مسابقة في الموسم الجديد.

فاز الريدز بكأس الإمارات وكأس كاراباو، بينما وصل أيضًا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وخسر بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال حملة لا تُنسى 2021-22.

نجح فيرمينو وزملاؤه في تحقيق الفوز في موسم 2022-23 بعد فوز مثير 3-1 على سيتي في درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي ، وبدأوا عرضهم الجديد للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في فولهام يوم السبت.

وقال فيرمينو: "أشعر بالامتنان للموسم الماضي. لا أريد التقليل من إنجازات الكأسين، لكننا كنا نطارد الأربعة جميعها وللأسف لم يكن الأمر كذلك ، “قال صاحب القميص رقم 9 لبرنامج يوم المباراة الرسمي”.

وأضاف: “من يعرف هذا الموسم؟ سنسعى وراء الكؤوس الأربعة مرة أخرى ، لكن الأمر يتعلق بأخذ الأمور خطوة بخطوة ، والعمل بجد للوصول إلى هناك. بالطبع هذا ممكن ، وينصب تركيزنا على الفوز بالألقاب الأربعة”. 

وتابع: "سوف نتنافس على الأربعة ، لكن ذلك يعتمد على العمل الذي نقوم به وكيف نتقدم. ينصب تركيزنا على المنافسة والفوز بجميع المسابقات الأربع".

انتهى الموسم الماضي بحسرة مع الهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ، لكن الآلاف من مشجعي ليفربول اصطفوا في شوارع المدينة في اليوم التالي لتحية الفريق على إنجازاتهم.

يتذكر فيرمينو العرض "لقد ساعدني كثيرًا".

وأضاف: "شخصيًا ، كنت أتألم حقًا بعد خسارة نهائي آخر وكان شعورًا رائعًا أن أرى مثل هذا الترحيب من جميع المشجعين هناك للاحتفال معنا. 

"لقد فزنا بجائزتين ، بالطبع ، وهو أمر يستحق الاحتفال. لقد كانت مجزية حقًا. أنا ممتن لله على مشجعينا وعلى جهودهم والدعم المستمر الذي يقدمونه لنا دائمًا. 

"لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لنا. لقد ساعدنا على تحفيزنا وتقويتنا بشكل أكبر استعدادًا للموسم القادم. 

وأختتم: "لقد مررنا بالفعل باستعراض عندما فزنا بدوري الأبطال. كان هذا يومًا فريدًا ، لكن الجماهير أظهرت مرة أخرى مدى حبهم لنا ودعمهم لنا لنبذل قصارى جهدنا. لقد كان يومًا رائعًا آخر سأتذكره إلى الأبد ، لحظة مهمة في قصة حياتي ".