رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيك جيلنهال يبدأ تصوير الفيلم الكلاسيكي Road House

نشر
الأمصار

أختير الممثل جيك جيلنهال المرشح لجائزة الأوسكار وتوني رسميًا في دور البطولة في "Road House" ، وهو فيلم يعاد إنتاجه بشكل حديث عن الفيلم الكلاسيكي من بطولة باتريك سويزي .

 

سيخرج دوج ليمان الفيلم الجديد ، من نص كتبه أنتوني باجاروزي وتشارلز موندري. بعد إنتاج الفيلم الأصلي لـ MGM في عام 1989 ، سيعمل جيه جيه هوك وأليسون وينتر وآرون أوش كمنتجين تنفيذيين.
كانت هناك تقارير تفيد بأن جيلينهال وليمان كانا مطروحا اسمهما للمشروع في نوفمبر 2021. و أعلنت Prime Video رسميًا عن بدء الإنتاج الوشيك اليوم.

صرحت جينيفر سالك ، رئيسة أستوديوهات أمازون المنتجة للفيلم، "Road House" هو منزل خاص بنا أنه ليس فقط إشارة لمحبي الفيلم الأصلي ، ولكنه أيضًا فيلم كبير وممتع وذو جمهور واسع. "يسعدنا التعاون مع جويل ودوج وفريق التمثيل الرائع هذا بقيادة جيك جيلينهال، ولكي يجتمعوا معًا لإعادة تصور فيلم MGM الكلاسيكي كمغامرة مليئة بالإثارة لجمهورنا العالمي."

شارك دوج ليمان في بيان "يسعدني أن أضع ضمن مسيرتي الخاصة عمل  تراث مثل Road House  المحبوب "ولا أطيق الانتظار لأظهر للجمهور ما سنفعله أنا وجيك بهذا الدور الأيقوني."

في الفيلم الأصلي لعام 1989 الكلاسيكية ، لعب سويزي دور جيمس دالتون ، حارس تم استئجاره لتنظيف حانة ميسوري الصاخبة، يواجه دالتون بسرعة رجل الأعمال الفاسد (بن) الذي يسيطر على البلدة الصغيرة. حقق الفيلم نجاحًا متواضعًا في شباك التذاكر - حيث بلغ إجمالي أرباحه 30 مليون دولار مقابل ميزانية تبلغ 15 مليون دولار - لكنه اكتسب منذ ذلك الحين شهرة الأعمال الكلاسيكية وأصبح من بين أكثر الأدوار المحبوبة لسويزي بين معجبي الممثلين الراحل.

وفقًا للأستوديو ، يأخذ النجم الجديد جيلنهال كمقاتل سابق في UFC يتولى وظيفة حارس في طريق وعرة في فلوريدا كيز ، ولكن "سرعان ما يكتشف أنه ليس كل شيء كما يبدو في هذه الجنة الإستوائية".

من المقرر أن يبدأ إنتاج فيلم Road House  في جمهورية الدومينيكان هذا الشهر بفريق يضم أيضًا بيلي ماجنوسن، ودانييلا ملكيور ، وجبيميسولا إيكوميلو ، لوكاس غيج، هانا لوف لانيير ، ترافيس فان وينكل، وأرتورو كاسترو ، ودومينيك كولومبوس ، وبوب مينري. عند الإصدار ، سيتم بث "Road House" على Prime Video في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم.