رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة في الدوري المصري الممتاز

نشر
الزمالك والمقاصة
الزمالك والمقاصة

قررت إدارة المسابقات في رابطة الأندية المحترفة، تأجيل مباراة الزمالك ومصر للمقاصة المقرر إقامتها يوم 8 أغسطس  الحالي ضمن الجولة 30 من عمر الدوري المصري الممتاز.
 

وقد تقرر تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة لتقام يوم 9 من الشهر الجاري بدلا من يوم 8.

ويشهد ستاد القاهرة الذي يستضيف المباراة إصلاحات خلال الفترة بين يومي 2 و8 أغسطس الجاري، وبالتالي تم تأجيل اللقاء.

‏ميل الإعل

كان الزمالك قد أنتصر على وصيفه بيراميدز أمس الاثنين 3-0 في الجولة 28 من الدوري، سجلها أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

وعزز الفريق الأبيض صدارته لجدول ترتيب المسابقة برصيد 66 نقطة، ووسع الفارق بينه وبيراميدز الثاني إلى 7 نقاط.

في المقابل يحتل فريق مصر للمقاصة المركز  الأخير برصيد 15 نقطة.

من جهة أخرى، أعرب سيد نيمار، نجم الزمالك الصاعد، عن سعادته الكبيرة بالفوز على بيراميدز 3-0، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال "نيمار"، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لعبنا مباراة صعبة أمام بيراميدز، وهو فريق كبير.. لكننا بعد مواجهة فيوتشر اتفقنا على التركيز على كل المباريات المتبقية، كل على حدة، ونجحنا في الفوز على فريق محترم".

وتابع: "أشكر أمير مرتضى والمستشار مرتضى منصور، على دعمهما لنا في كل شيء، والقادم سيكون أفضل".

وأضاف:  فيريرا يمنحنا تعليمات داخل وخارج الملعب، وهناك تكاتف بين جميع اللاعبين، سواء كبار أو صاعدين.. فيريرا منحنا تعليمات بضرورة الضغط في البداية بشكل قوي، لتسجيل هدف التقدم، ثم لعبنا على الهجمات المرتدة".

وأتم: "قادة الفريق مثل شيكابالا ومحمد عبد الشافي يتحدثون معنا بشكل مستمر، ويمنحوننا الثقة، ونحاول بقدر الإمكان إسعادهم، وإدخال الفرحة على جماهير الزمالك.. شرف لي أن ألعب مع لاعبين كبار مثل هؤلاء".

 فريق الزمالك

الجدير بالذكر، أن مجلس إدارة الزمالك  قرر تعديل عقود خمسة من نجوم الفريق بعد تألقهم في المباريات الأخيرة، وإسهامهم في تطور نتائج الفريق الأبيض.

وكشف مصدر مسؤول في نادي الزمالك

 اليوم الثلاثاء ، أن مجلس الإدارة قرر تعديل عقود الخماسي الشاب حسام عبد المجيد وسيد عبد الله وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه ومحمد طارق".

وأضاف: "سيتم تعديل القيمة المالية في عقد الخماسي، بعد تمسك الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا باللاعبين، وتألقهم في التدريبات والمباريات".

وأتم المصدر "كان هناك نية لإعارة اللاعبين في الموسم المقبل، لكن عقب تألقهم وإشاد فيريرا بمستوياتهم، سيتم الحفاظ عليهم داخل الفريق الأول".

ويعتمد فيريرا على اللاعبين الصاعدين في الوقت الحالي، بسبب إيقاف القيد في الزمالك لفترتي قيد منذ بداية الموسم الجاري، مع رحيل عدد من النجوم.