رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مكافأة خاصة للاعبي الزمالك

مكافأة خاصة للاعبي الزمالك عقب الفوز على بيراميدز

نشر
فرحة لاعبو الزمالك
فرحة لاعبو الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، صرف مكافأة خاصة وفورية للاعبي الفريق والجهازين الطبي والإداري، عقب الفوز على بيراميدز 3-0 مساء اليوم الإثنين باستاد القاهرة، ضمن الجولة 28 من الدوري المصري.
 

جائت المكافأة بعد تحقيق الفوز السابع على التوالي، والتمسك بصدارة الدوري، حيث تتراوح المكافأة بين 50 و80 ألف جنيه.

وتمكن الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من الابتعاد بصدارة الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة في القمة.

 

وتجمد رصيد بيراميدز بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس عند 59 نقطة في المركز الثاني، بعدما تلقى أول هزيمة منذ الخسارة أمام الاتحاد السكندري يوم 22 مايو الماضي بالجولة العشرين.

وتقدم الزمالك مبكرا بعد حصوله على ضربة جزاء عقب مرور 27 ثانية فقط سجل منها أحمد سيد "زيزو" الهدف الأول في الدقيقة الثانية، ثم عزز التونسي سيف الدين الجزيري تقدم الفريق الأبيض في الدقيقة 24، وأحرز محمود عبد الرازق "شيكابالا" الهدف الثالث في الدقيقة 90+4.

 

 من جهة أخرى، كشف مصدر مسؤول بالجهاز الطبي لنادي الزمالك، عن سبب عدم تواجد محمود حمدي الونش على مقاعد البدلاء في مباراة بيراميدز على استاد القاهرة، عقب إصابته واستبداله بين الشوطين.  
 

حيث أكد أن الونش شعر بالدوار، وكان غير قادر على الوقوف داخل غرف الملابس، وسيخضع لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته الصحية".

محمود حمدي الونش

وتعرض الونش لإصابة قوية، عقب تدخله في كرة مشتركة مع عبد الله السعيد، لتصطدم قدم السعيد بوجه لاعب الزمالك.

وخرج الونش بين شوطي المباراة، وقرر فيريرا الاستعانة بمحمد أشرف روقا.

الجدير بالذكر، أنه قد دخل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك في مشادة كلامية مع اليوناني تاكيس جونياس، مدرب بيراميدز، وذلك عقب انتهاء الشوط الأول من مباراة الفريقين مساء اليوم، بتقدم الأبيض بهدفين دون رد، ببطولة الدوري الممتاز.
 
واعترض فيريرا على حكم اللقاء مطالبا بطرد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز بعد تدخله القوي على محمود الونش، ليحصل على إنذار.
 
وبعدها توجه فيريرا مع تاكيس نحو غرف الملابس، وكان الحديث عاديا بينهما لكن قبل دخول نفق الغرف، دخل الثنائي في مشادة كلامية، وتدخل نجم الزمالك شيكابالا، وأحمد زاهر إداري بيراميدز لاحتواء الموقف.