رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الخطوط القطرية تسير رحلات إلى عمان بأسعار مخفضة

نشر
 الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية القطرية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عبر حسابها على تويتر اليوم الثلاثاء، عن عروض جديدة للمسافرين على الدرجة السياحية إلى وجهات مختلفة عربية وأوروبية من بينها عمان، خلال شهر أغسطس/آب الحالي، بأسعار مخفضة تبدأ من 740 ريالا (203.2 دولار).

وتحتوي العروض على تذاكر رحلات الطيران من العاصمة القطرية، الدوحة مواعيد السفر إلى العديد من الوجهات في تواريخ محددة خلال الشهر الحالي والشهر المقبل.

وبحسب الخطوط القطرية فأن سعر تذاكر السفر إلى عمان، ستكون بحدود 2070 ريالا “568.6 دولار”، للسفر خلال الفترة من اليوم وحتى مطلع الشهر المقبل.

ومن الدول التي تشملها عروض التذاكر: الكويت، مسقط، أبو ظبي، دبي، القاهرة، لندن، إسطنبول، أمستردام، فيينا، جزيرة بالي، كاتامندو، المالديف، وبانكوك.

وفي سياق متصل، قررت الخطوط القطرية استئناف رحلاتها إلى مدينة القصيم في السعودية اعتبارا من 22 الحالي، بواقع 4 رحلات أسبوعيا، لتصبح الوجهة الخامسة للناقلة القطرية في السعودية.

وأوضحت الخطوط القطرية أنه مع استئناف رحلات الناقلة القطرية إلى القصيم، سيصبح مجموع الرحلات الأسبوعية إلى المملكة العربية السعودية 101 رحلة جوية.

وجدير بالذكر، أن الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلات حاليا إلى نحو 150 وجهة عالمية.

 

أخبار أخرى…

100 شركة تؤكد مشاركتها بمعرض الصناعات المصرية بسلطنة عُمان

كشفت جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين، عن تأكيد ما يزيد عن 100 شركة مصرية الرغبة في المشاركة في فاعليات معرض الأهرام للصناعات المصرية بسلطنة عُمان والمقرر إقامته خلال شهر نوفمبر المقبل بالعاصمة العُمانية مسقط.

وأعلن المهندس محمد محمد الجلاد، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين، أن المعرض الذي يُعد الأول من نوعه للصناعات المصرية بسلطنة عُمان لن يكون الأخير بل تم الإتفاق فيما بين الجمعية ومؤسسة الأهرام أن يشمل المعرض الأول كافة القطاعات الصناعية وتليه سلسلة معارض أخرى متخصصة على مدار 3 سنوات، موضحًا أن هناك 100 شركة حتى الآن طلبت الاشتراك بالمعرض وهو الرقم المرشح للزيادة في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

وقال المهندس محمد محمد الجلاد، رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين، إن سلسلة المعارض المزمع إقامتها تأتي متماشية مع سياسة الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي التي تستهدف فتح المزيد من الأسواق أمام المنتجات المصرية وتعزيزًا لأواصر الصداقة والأخوة التي يعمل عليها بكل قوة الرئيس عبدالفتاح السيسي.