رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نابولي يتعادل وديًا مع ريال مايوركا

نشر
الأمصار

تعادل نابولي الإيطالي مع نظيره فريق ريال مايوركا الإسباني، بنتيجة 1 - 1، فى المباراة الودية التى جمعتهما، ضمن استعداد الفريقين للموسم الجديد 2022 - 2023. 

 

تقدم نابولي بالهدف الأول عن طريق مهاجمه النيجيرى فيكتور أوسيمين من ركلة جزاء، بعد مرور 9 دقائق على بداية اللقاء. 

 

وتعادل ريال مايوركا عن طريق لاعبه أنطونيو رايلو فى الدقيقة 55 من عمر المباراة. 

 

ويخوض فريق الجنوب الإيطالي مباراتين وديتين مع كل من جيرونا وإسبانيول، قبل إنطلاق الموسم الجديد من الكالتشيو. 

 

ويبدأ نابولى الموسم الجديد من الدوري الإيطالي بمواجهة مضيفه فريق هيلاس فيرونا يوم 15 أغسطس المقبل. 

 

اقرأ أيضًا..

ليفربول يخسر بثلاثية أمام ستراسبورج وديًا في غياب محمد صلاح


خسر فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح أمام نظيره ستراسبورج الفرنسي بنتيجة 3-0، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين في إطار استعدادات الريدز للموسم الكروي الجديد.

 

سجل أهداف ستراسبورج أدريان سوماسون (هدفين) في الدقيقتين 4 و21، وحبيب ديالو في الدقيقة 14.

 

وغاب النجم المصري محمد صلاح عن قائمة المباراة، حيث جاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: دافيز، الدفاع: مابايا، كوناتي، جوميز، تشامبرز، الوسط: ميلنر، باجيتيش، مورتون، فراويندو، الهجوم: إيليوت، كارفاليو.

 

وكان صلاح قد شارك في مباراة أول أمس التي حقق خلالها ليفربول الفوز على مانشستر سيتي 3-1 في كأس الدرع الخيرية ونجح في تسجيل هدف.

 

وخاض ليفربول عدة مباريات ودية استعدادا للموسم الكروي الجديد، بدأها بخسارة مفاجئة برباعية نظيفة فى أولى تجاربه الودية أمام نظيره مانشستر يونايتد، ثم تغلب على كريستال بالاس بثنائية نظيفة فى الجولة الآسيوية.

 

وبعدها حقق ليفربول فوزا عريضا على لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين على ملعب "ريد بول ارينا"، قبل أن يخسر أمام فريق ريد بول سالزبورج النمساوى بهدف نظيف على نفس الملعب.

 

من جهة أخرى، قالت تقارير صحفية إسبانية، إن نادى برشلونة الإسباني، يخطط لبيع نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلى، وذلك على الرغم من تجديد عقده خلال الصيف الحالى لمدة عامين، ليستمر مع الفريق حتى عام 2024. 

 

وقالت صحيفة "ARA": إن برشلونة قد يبيع عثمان ديمبيلي خلال شهر يناير المقبل، فى حال وصول عرض مغر من أحد الأندية الراعية فى الحصول على خدماته. 

 

وأضافت الصحيفة أن إدارة البارسا ترى فى نجمها الفرنسي رافعة مالية أخرى قد يستخدمها من إنهاء أزمته المادية، لذلك سوف يقوم ببيعه سواء وصل له عرض فى الميركاتو الشتوى المقبل، أو الإنتظار حتى الصيف المقبل.