رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: برشلونة يخطط لبيع عثمان ديمبيلي في الميركاتو الشتوي

نشر
الأمصار

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن نادى برشلونة الإسباني، يخطط لبيع نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلى، وذلك على الرغم من تجديد عقده خلال الصيف الحالى لمدة عامين، ليستمر مع الفريق حتى عام 2024. 

 

وقالت صحيفة "ARA": إن برشلونة قد يبيع عثمان ديمبيلي خلال شهر يناير المقبل، فى حال وصول عرض مغر من أحد الأندية الراعية فى الحصول على خدماته. 

 

وأضافت الصحيفة أن إدارة البارسا ترى فى نجمها الفرنسي رافعة مالية أخرى قد يستخدمها من إنهاء أزمته المادية، لذلك سوف يقوم ببيعه سواء وصل له عرض فى الميركاتو الشتوى المقبل، أو الإنتظار حتى الصيف المقبل. 

 

وتألق ديمبيلى مع برشلونة خلال المباريات التحضيرية استعدادا للموسم الجديد، بعد تسجيله 4 أهداف. 

 

وكان الفريق الكتالونى، قد حقق الفوز على فريق نيويورك ريد بولز الأمريكى، فجر اليوم الأحد، بثنائية نظيفة، سجلها كل من عثمان ديمبيلى وممفيس ديباى. 

 

اقرأ أيضًا..

ماني بعد أول لقب مع بايرن: سعيد بأن أكون جزءا من هذا النادي العظيم


 

أعرب السنغالي ساديو ماني عن سعادته البالغة بتتويجه بأول ألقابه مع بايرن ميونخ، أمس السبت، وذلك بعد الفوز على لايبزيج (5-3) في مباراة السوبر الألماني.

وقدم ماني أوراق اعتماده لجماهير الفريق البافاري بعدما وقع على هدف في ظهوره الأول، فيما ألغى الحكم له هدفين بسبب التسلل.

وقال ماني لموقع البوندسليجا الرسمي: "يا إلهي! يا له من يوم!.. سعيد بالطبع بالفوز بأول مبارياتي وأول لقب لي هنا".

وأكمل "كما قلت منذ يومي الأول هنا، أنا سعيد حقا بأن أكون جزءا من هذا النادي العظيم".

وأكد الدولي السنغالي سهولة تأقلمه مع فريقه الجديد بفضل لاعبي بايرن ميونخ، مضيفا "أتطلع للفوز بالمزيد من الألقاب، فقرار انتقالي للبوندسليجا كان رائعا".

 

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا ماراثونيا على نظيره لايبزيج بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد ريد بول أرينا، فى كأس السوبر الألماني، ليحقق اللقب للمرة العاشرة في تاريخه.

سجل جمال موسيالا الهدف الأول في الدقيقة 14 وسجل السنغال ساديو ماني اول أهدافه الرسمية في الدقيقة 31، قبل أن يسجل بنيامين بافارد الثالث في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، سجل لايبزيج هدفا أول في الدقيقة 59 عبر مارسيل هالستينبيرج، ثم أضاف جنابري الرابع للبايرن في الدقيقة 65، وسجل لايبزيج هدفين عبر كريستوفر نكونو في الدقيقة 77 وداني أولمو في الدقيقة 89، قبل أن يسجل ليروي ساني هدفا خامسا في الدقيقة 98.