رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسين الجسمي ينشر صورا من حفله فى الأردن

نشر
حسين الجسمى
حسين الجسمى

شارك النجم حسين الجسمى، صور من حفله الأخير فى الأردن عبر حسابه على إنستجرام، وكتب على الصور قائلا:"حفل تاريخى وجمهور أسطورى"، وظهر فى الصور الجمهور الذى حضر حفله.

حسين الجسمى (2)

حسين الجسمى (2)

حسين الجسمى (1)


وطرح حسين الجسمى الأيام الماضية أغنية جديدة بعنوان" ليه" على قناته الخاصة بموقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.

وكان سبق وطرح النجم حسين الجسمى أغنية "أمى جنة"، من ألحانه وكلمات الشاعر كرار الدلفى، وتوزيع زيد عادل، ومكساج وماستر جاسم محمد، وذلك للاحتفال بعيد الأم.

وتقول كلمات الأغنية: "أمى جنة الله يقول.. أمى علمتنى الأصول.. أمى بيها الخير أشوف.. أمى دنيا وبيها أطوف.. أمى دكتورة ودوا.. أمى أعز من الهوا.. أمى ما تعرف حقد أمي.. أحلى من الورد كون أحوّل عمرى الها.. كون آنا اموتن قبلها.. أمى من نجوع ناكل من إيديها.. شقد احب سوالف امى من رحت فدوة لحجيها.. ما أقلك.. أمى كعبه وما أقلك بيها اطوف.. بس اقلّك أمى عين وبليّا عين شلون.

 

 

 

 

أخبار أخرى..

شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي

بعد اشتعال الأزمة من جديد بين النجمة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، تستعد الأولى لإحياء حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، السبت المقبل الموافق 20 أغسطس.

وشاركت الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" القائمة الكاملة لفعاليات المهرجان والذي من المقرر إقامته خلال الفترة من من يوم 14 أغسطس إلى يوم 20 أغسطس بحضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، وراغب علامة.

وكانت جهات التحقيق بشرق القاهرة، يوم الخميس الماضي، استمعت إلى أقوال المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد تقديمها 4 بلاغات ضد طليقها السابق المطرب حسام حبيب، فيما يخص الأزمة الأخيرة التي وقعت بينهما، حيث أدت لتفاقم الأمور ووصولها إلى ساحات القضاء.

وكانت شيرين عبد الوهاب، تقدمت ببلاغ ضد طليقها الفنان حسام حبيب، جاء فيه أنها علمت أنها تعرضت لعملية نصب من قبله عندما طلبت منه شراء سيارة لكي تستخدمها بشكل شخصي، لتفاجأ أن جميع أوراق السيارة تم تحويلها باسمه، وبسبب وجود مانع أدبي وهو العلاقة الزوجية بينهما آنذاك لم تطالبه بسداد قيمة السيارة أو نقل الملكية لها وقت علمها بالواقعة، وبعد الطلاق أخذ يماطل ويسوّف في سداد قيمتها.

وتابع البلاغ: استخدم المشكو في حقه أوراق المعرض وأنهى إجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية، مستغلا العلاقة الزوجية بينهما، واستغل ذلك لإتمام عملية النصب على الشاكية واستيلائه على السيارة.

وطالبت شيرين، في نهاية البلاغ المقدم للنائب العام، بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين إنهاء التحقيقات.