رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شيرين رضا تشارك في احتفالية اليوم العالمي للسكان

نشر
الأمصار

تشارك الفنانة المصرية شيرين رضا في احتفالية خاصة التي يقيمها صندوق الأمم المتحدة للسكان بالتعاون مع جامعة الدول العربية بمناسبة اليوم العالمي للسكان تحت شعار "عالم يسكنه 8 مليارات نسمة: نحو مستقبل يتسم بالقدرة على التكيف واغتنام الفرص وضمان الحقوق والخيارات للجميع". وتلقي هذه الفعالية الضوء على كيفية إيجاد مسارات استباقية وتحويلية للازدهار في عالم يشهد تغيرا ديمغرافيا سريعا.

 

بالإضافة إلى خطاب الفنانة شيرين رضا، يتحدث في الفعالية كل من الدكتورة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بجامعة الدول العربية، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، والدكتور لؤي شبانة، المدير الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة للسكان للدول العربية، والدكتورة مها الرباط، المبعوث الخاص للمدير العام لمنظمة الصحة العالمية بشأن كوفيد-19.

يذكر أن شيرين رضا تهتم بالتوعية بالأنشطة الإنسانية وقد اختارتها الجمعية المصرية للأوتيزم لتكون سفيرة لحملة إيد بتسلم إيد عام 2019، والتي تقام سنويا للتوعية بالتوحد في مصر. كما أن شيرين من أكبر المناصرات لحقوق الحيوان في مصر، وتقود حملات متواصلة لمنع تعذيب كلاب الشوارع كما تقوم بجمع التبرعات لمؤسسة حماية الحيوان.

 

 

أخبار أخرى..

أصالة ونوال الزغبي تدعمان المرأة القوية في أغانيهما الجديدة

يطرت قضية دعم المرأة، على عدد من المطربات اللاتي طرحن عدد من الأغنيات الجديدة، وحملت رسائلهن مطالبة الجنس الناعم بالتحلي بالقوة وعدم التخلي عن الصبر أوالتقليل من نفسها خصوصًا في أزماتهن العاطفية، وعلى رأسهن النجمة أصالة، والنجمة نوال الزغبي.

أغنية أصالة غلبان


مع بداية شهر يوليو الجاري، طرحت أصالة أغنية غلبان، والتي كسرت حاجز الـ 15 مليون مشاهدة على موقع وهى من كلمات منة القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أحمد طارق يحيى، أكورديون وائل النجار، مكس وماستر عمار خاطر، إنتاج وتوزيع شركة روتانا

ودعت في أغنيتها المرأة إلى عدم النظر للخلف، أو أن تقف حياتها بعد رحيل حبيبها، ولكن عليها التطلع للمستقبل، وعيش قصة حب جديدة باعتبارها تستحق ذلك.


وقبل نهاية الأسبوع الماضي، طرحت النجمة نوال الزغبي، أغنية حفلة، على موقع يوتيوب، وكسرت حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة، وهى من كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد، إنتاج لايف ستايلز ستوديوز.
دعت نوال الزغبي، المرأة إلى ضرورة عدم البكاء على رحيل حبيبها، والاستمتاع بحياتها وعدم البكاء على الماضي، لأن الأمر لا يستحق المعاناة.

وحرص عدد من متابعي نوال الزغبي، على موقع التغريدات القصيرة تويتر، على تهنئتها لتحقيق المليون الخامس لـ أغنية حفلة، واصفين إياها بأنها «ملكة الترند».

وشاركت النجمة اللبنانية، متابعيها فرحتها بوصول أغنيتها للمليون الخامس، عبر حسابيها بموقع تويتر وانستجرام، من خلال نشر مقاطع من كلمات الأغنية منها «يا تعيشِ لحد يصونك.. يا تعيشِ لنفسك بس»، وهو نفس المقطع الذي سبق واستعانت به بمجرد طرح الكليب للتضامن مع شيرين عبدالوهاب في أزمتها مع حسام حبيب.