رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض فيلم الرعب لناتلي إيمانويل The Invitation آخر الشهر المقبل

نشر
الأمصار

يشهد يوم 19 من شهر أغسطس المقبل، عرض فيلم The Drover's Wife: The Legend of Molly Johnson هو فيلم درامي غربي أسترالي من تأليف وإخراج ليا بورسيل ، والذي يشارك في بطولته روب كولينز وسام ريد وجيسيكا دي جو.

 

أما محبي أفلام الرعب فهم علي موعد خلال شهرأغسطس وتحديدا يوم 26 مع فيلم The Invitation، ويدور الفيلم حيث تتلقى امرأة شابة تدعى (إيفي) دعوة لحضور زفاف أحد أقاربها بمنزل فخم، وبعد ذهابها إلى هناك تكتشف حقيقة دموية مفزعة حول تاريخ عائلتها، كما تكتشف وجود مؤامرة ضدها.

ويعد الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جيسيكا إم.تومبسون، وﺗﺄﻟﻴﻒ جيسيكا إم. تومبسون وبلير بتلر  والفيلم من بطولة ناتلي إيمانويل  وتوماس دورتي  وستيفاني كورنيليسن  وهيو سكينر  وشون بيرتوي  وآلانا بودين.


وكانت النجمة العالمية ناتلي إيمانويل، صاحبة شخصية "ميساندي" الشهيرة في مسلسل Game Of Thrones، قد حرصت على استعادة ذكرياتها مع أهرامات الجيزة وأبو الهول، أثناء زيارتها لمصر.


ونشرت النجمة الشهيرة صورة لها من زيارتها لأهرامات الجيزة عبر حسابها بموقع انستجرام، لتستعيد ذكرياتها مع المعالم السياحية المصرية، معبرة عن حبها لمصر بالكثير من "القلوب"، وسرعان ما حصدت على الكثير من الأعجابات وتعليقات المصريين لها بضرورة زيارتها لمصر مرة آخري.

 

أخبار أخرى ..

فيلم السيرة الذاتية Elvis يحقق 212 مليون دولار حول العالم

وصلت إيرادات فيلم السيرة الذاتية Elvis إلى 212 مليونًا و 660 ألف دولار بدور العرض حول العالم منذ طرحه يوم 24 يونيو الماضى، وانقسمت الإيرادات بين 118 مليون و 660 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 94 مليونًا دولار بدور العرض حول العالم.


فيلم Elvis إخراج الأسترالي باز لورمان ويلعب أوستن بتلر شخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته.

ويلعب أوستن بتلر شخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته.

يلعب هاريسون جونيور، دور موسيقى البلوز الأسطوري بي بي كينغ الملقب بملك البلوز، كان قد ظهر هاريسون في The Photography و The High Note و Trial of the Chicago 7مؤخرًا.