رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السيسي يجتمع مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية المصري

نشر
الرئيس السيسي ووزير
الرئيس السيسي ووزير الداخلية

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية المصري .

صرح بذلك السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

يترقب ضباط الشرطة خلال الأيام القليلة القادمة الاعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2022 وذلك عقب اعتمادها من قبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية .

ومن المقرر الاعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2022 خلال الايام القليلة المقبلة قبل نهاية الاسبوع الجاري  للبدء فى تنفيذها والتظلم عليها فى اول شهر اغسطس المقبل .

وراعت حركة تنقلات وزارة الداخلية 2022 المعايير الأساسية وفقا للقواعد والمقررات الوظيفية لأجهزة الوزارة والاستقرار الوظيفي والبعد الإنساني والاجتماعي للضباط مع الأخذ في الاعتبار الحالات الصحية والاجتماعية، كما تشمل حركة تنقلات وزارة الداخلية تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفيا وصحيا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين ومراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط.

 

أخبار ذات صلة.. 

تلقى اليوم، الثلاثاء، وزير الخارجية المصري سامح شكري، الرئيس المعين للدورة ٢٧ لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الاطارية لتغير المناخ، اتصالاً هاتفياً من "بورجيه برانديه" رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي، وذلك في إطار التشاور حول مختلف الموضوعات محل الاهتمام المشترك.

وصرح السفير أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية ، بأن الاتصال تناول التعاون المتميز القائم بين مصر والمنتدى الاقتصادي العالمي، وهو ما تجلى في مشاركة وزير الخارجية في الاجتماع السنوي الأخير للمنتدى المنعقد بمدينة دافوس السويسرية في شهر مايو الماضي، والذي تضمن في شق منه برنامجاً خاصاً حول الدورة ٢٧ لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ التي تستضيفها وتترأسها مصر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأشار المتحدث الرسمي إلى إعراب وزير الخارجية في هذا السياق عن التقدير لدعم المنتدى الاقتصادي العالمي للرئاسة المصرية لمؤتمر COP27، وحرصه على نجاح المؤتمر وخروجه بالنتائج المنشودة التي تصب في صالح تعزيز عمل المناخ الدولي على شتى الأصعدة.

اقرا أيضا.. 

شاركت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية المصرية، افتراضيًا في مراسم افتتاح المحاكمة الصورية الأفريقية لحقوق الإنسان بالجامعة البريطانية في مصر.

وخلال كلمتها الدكتورة هالة السعيد بالشكر إلى الدكتور حسن عبد الحميد، عميد كلية القانون بالجامعة البريطانية في مصر، مشيرة إلى أن هذه المسابقة فريدة من نوعها ليس على المستوى الإقليمي فحسب بل على المستوى العالمي أيضاً؛ حيث تمثل المسابقة منصة استراتيجية في بناء جسور التواصل بين كافة البلدان الأفريقية، خصوصاً مع حجم المشاركة وتواجد ممثلين لنحو 30 دولة أفريقية.