رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بدء التحضيرات الفعلية للجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي"

نشر
مسلسل موضوع عائلي
مسلسل "موضوع عائلي"

بدأ صناع مسلسل "موضوع عائلي" في التحضيرات الفعلية للجزء الثاني من العمل، والذى تم الإعلان عنه بعد انتهاء عرض الأول نهاية العام الماضي، حيث يعمل مؤلفو المسلسل على كتابة حلقات الجزء الثانى والمقرر إضافة فيه بعض الخطوط العريضة والشخصيات الجديدة على الأحداث، وذلك قبل ابرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة.

مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وبطولة ماجد المصرى، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، ايناس كامل، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولى، مريم الجندى وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد سلام.

ودارت أحداث الجزء الأول من "موضوع عائلي" حول إبراهيم (ماجد الكدواني) الذى يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاما باتصال من حماه السابق حاملًا إليه نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددً إلى الجو العائلي والمسئوليات بان له ابنه من زوجته الراحلة ليلى وأنه أخفى عليها هذا الخبر ويوكله بأن يكون الوصى عليها ومن هنا تبدأ المفارقات والمواقف بينه وبين ابنته التي لا تعلم أنه والدها.

يذكر ان بطل المسلسل ماجد الكدواني انتهى مؤخرًا من تصوير "فضل ونعمة" الذى يتقاسم بطولته مع هند صبرى ويشارك فيه محمود حافظ ومحمد ممدوح الذى يظهر كضيف شرف، وياسمينا العبد وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى.

 

 

 

 

 

أخبار أخرى..

رامي جمال يطرح أول أغنية من ألبومه الجديد

طرح الفنان رامى جمال، أغنية جديدة تحمل اسم "يستاهل بوستين"، وهى نفس اسم ألبومه، وذلك بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده، اليوم، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر توما.

 

ويضم الألبوم الجديد 12 أغنية، وسيتم طرحها بشكل متتابع خلال شهرى يوليو وأغسطس، ومن أسماء الأغنيات "بقيت أخاف"، "خلينا قاعدين"، "موقف صعب"، "قمر ومنور"، "أنا دلعت"، "مسيرى أنساك"، "أدبتنا الدنيا"، "شفت الحقيقة"، "سيبنا بعض"، "كلمينى شوية عنى"، "فى جمال كده".

 

وتعاون رامى جمال فى الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة، أحمد عبد النبى، محمد أبو نعمه، عمرو المصرى، أحمد المالكى، محمد عاطف، إبراهيم جاد ومن الملحنين أحمد العدل، غريب، محمود أنور، مدين، محمد أنيس، أما الموزعين أحمد إبراهيم، توما، الهامى دهيمة، وأحمد حسام، وسام عبد المنعم، أسامة الخطيب، يحيي يوسف، أحمد عبد السلام، كما قدم رامى جمال عدد من الأغنيات من ألحانه.

 

وكان رامى جمال، قد روج لألبومه الجديد، قائلًا: «شكراً لشركتنا وشكراً لكل المبدعين وكل فرد شارك في الألبوم ده وفى كل خطوة عملناها لفنان هو نتيجة لتعب وحب ومجهود كل الصناع، وما كان ليكون من غيرهم وعد إن شاء الله تتبسطوا جاهزين ولا إيه».