رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شاهد.. إطلالة جذابة لـ لقاء الخميسي في أحدث ظهور لها

نشر
الأمصار

شاركت الفنانة لقاء الخميسي، متابعيها صور جديدة لها؛ وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت لقاء الخميسى في الصورة بإطلالة جذابة ناعمة بالكاجوال من سيارتها، مما أثار إعجاب متابعيها.

يذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي، مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

أخبار ذات صلة.. 

تربع فيلم الرعب الجديد "Nope" على قمة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية منذ أسبوعه الأول، مع إيرادات قاربت 44 مليون دولار.

ويروي فيلم الخيال العلمي قصة عائلة سوداء تكافح من أجل تغطية نفقاتها في مزرعة خيول في كاليفورنيا، وهو أحدث أعمال الكاتب والمخرج جوردان بيل الذي حاز فيلمه الأول "جت أوت" العام 2017 على تقييمات إيجابية.

وأطاح الفيلم الذي يؤدي بطولته دانيال كالويا، بمتصدر الأسبوع الماضي "ثور: لوف أند ثاندر" إلى المركز الثاني بعدما تربع فيلم الأبطال الخارقين من عالم "مارفل" أسبوعين على قمة إيرادات شباك التذاكر، بحسب أرقام شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

إيرادات 

وبلغت إيرادات العمل الجديد من سلسلة "ثور" 22,1 مليون دولار خلال نهاية الأسبوع، فيما أصبح إجمالي إيراداته العالمية 276 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث فيلم "مينيينز: ذي رايز أوف جرو"، أحدث أجزاء سلسلة "ديسبيكابل مي" للرسوم المتحركة. وحصل على 17,7 مليون دولار، ليصبح مجموع عائداته التراكمية 298 مليون دولار.

كذلك، تراجع فيلم "وير ذي كرودادز سينج" مركزا واحدا ليحتل المرتبة الرابعة.

وحصل الفيلم الذي أنتجته "سوني" والمقتبس من رواية ديليا أوينز عن فتاة متروكة تكبر خلال خمسينيات القرن الماضي وستينياته في ولاية نورث كارولينا، على إيرادات قدرها 10,3 مليون دولار.

وتراجع أيضا فيلم "توب جن: مافريك" من إنتاج "باراماونت"، وهو تكملة للفيلم الشهير الصادر سنة 1986 ويصور مجددا توم كروز بدور طيار في سلاح البحرية الأمريكي، مركزا واحدا إلى المرتبة الخامسة مع إيرادات بلغت عشرة ملايين دولار. وبات مجموع عائدات الفيلم العالمية في أسبوعه التاسع في دور العرض، 635 مليون دولار.